حال الطقس غداً
تاريخ النشر : 24-06-2023 3
" ذكرت دائرة التّقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أنّ "طقسًا صيفيًّا رطبًا وحارًّا يسيطر على لبنان والحوض الشّرقي للمتوسّط إلى ما بعد ظهر يوم الأحد، إذ تعود درجات الحرارة للانخفاض، ويتحوّل الطقس إلى معتدل اعتبارًا من يوم الإثنين"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل درجات الحرارة لشهر حزيران تتراوح بين 22 و30 درجة مئويّة في بيروت".


وأوضحت في نشرتها المسائيّة، أنّ "الطقس المتوقّع في لبنان غدًا الأحد صافٍ إلى قليل الغيوم صباحًا، يتحوّل مساءً إلى غائم جزئيًّا مع انخفاض بدرجات الحرارة، كما يستمرّ ظهور الضّباب أحيانًا على المرتفعات خلال اللّيل".



ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع يوم الإثنين قليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا، مع انخفاض بدرجات الحرارة، وتنشط الرّياح أحيانًا، كما يستمرّ تكوّن الضّباب على المرتفعات".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع الثّلثاء غائم جزئيًّا إلى غائم أحيانًا، مع انخفاض بدرجات الحرارة على الجبال وفي الدّاخل، ودون تعديل على السّاحل، مع بقاء ظهور الضّباب على المرتفعات".

كما أفادت الدّائرة بأنّ "الرّياح السّطحيّة شماليّة غربيّة إلى شماليّة شرقيّة، سرعتها بين 10 و25 كم/ساعة، الانقشاع متوسّط على السّاحل ويسوء محليًّا على المرتفعات المتوسّطة بسبب الضّباب، الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 65 و90%، حال البحر منخفض ارتفاع الموج؛ وحرارة سطح المياه 25 درجة مئويّة".

   

اخر الاخبار