السبت 04 أيار 2024 الموافق 25 شوال 1445
آخر الأخبار

بعد 6 أشهر... الكشف عن سبب وفاة إبنة إلفيس بريسلي!

ياصور
بعد مرور أشهر على وفاة ليزا ماري بريسلي، كشف تقرير صادر عن الطبيب الشرعي في مدينة لوس أنجليس الأميركية أنها فارقت الحياة بسبب مضاعفات ناتجة عن انسداد الأمعاء الدقيقة.

وكانت ليزا ماري، الإبنة الوحيدة لإلفيس وبريسيلا بريسلي قد توفيت في 12 كانون الثاني من هذا العام، بعد إصابتها بسكتة قلبية، وفقدان ما يعادل 22 كيلوغراماً من وزنها، كما أشيع أنها كانت تتناول المواد الأفيونية بالإضافة إلى أدوية إنقاص الوزن.

وكان موقع (تي أم زي)، المعني بأخبار المشاهير، ذكر أنّ ليزا ماري نُقلت إلى المستشفى على عجل بعد إصابتها بأزمة قلبية في منزلها بضاحية كالاباساس في لوس أنجليس.

بدأت مسيرتها الفنية الخاصة بألبومها الأول عام 2003 بعنوان "لمن يهمه الأمر" وأتبعته بألبوم "ماذا الآن" عام 2005 وكلاهما وصل إلى المراكز العشرة الأولى في قائمة بيلبورد 200 لأكثر الألبومات مبيعاً.

تزوجت ليزا ماري أربع مرات أوّلها من الموسيقي داني كيو، قبل أن تنفصل عنه لتتزوج نجم البوب مايكل جاكسون عام 1994 بعد 20 يوماً فقط من طلاقها من كيو.

وانفصل الزوجان الشهيران في عام 1996 عندما كان جاكسون يحارب مزاعم التحرّش الجنسي بالأطفال.

ثم تزوجت من الممثل نيكولاس كيج، وهو من كبار المعجبين بوالدها، في عام 2002. وتقدم كيج بطلب الطلاق بعد أربعة أشهر. وكان زواجها الرابع من عازف الغيتار والمنتجات الموسيقية مايكل لوكوود قبل طلاقهما في عام 2021.
تم نسخ الرابط