صورٌ مروّعةٌ من مكان 'وفاة لبنانيّين' في تركيا إثر حريق فندق.. هكذا وقعت الكارثة! (صور داخل الخبر)
تاريخ النشر : 22-07-2023 5,19
" تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي صوراً لمبنى الفندق التركي الذي ضربه حريقٌ، اليوم السبت، وأسفر عن وفاة اللبنانيين فيفيان ودوري مهنا من بلدة قرطبا اللبنانية.

وتشيرُ المعلومات إلى أنَّ الحريق وقع ضمن "بوتيك أوتيل أنطاليا" بشارع فكرجي بمدينة أنطاليا التركية، موضحة أنّ الفندق المنكوب أثري وقديم وموجود ضمن شارعٍ ضيق في حين أنه سقفه خشبي الأمر الذي ساهم في توسع رقعة الحريق بشكلٍ أكبر.

وكشف الناشط اللبناني عماد بزّي المُقيم في تركيا عبر حسابه على "فيسبوك" أن هناك شخصين لبنانيين أيضاً كانا مع فيفيان ودوري مهنا لحظة إندلاع الحريق وهما شاما وشيرلي مهنا، إلا أن الأخيرين كانا في غرفة أخرى وتمّكنت وحدة الإطفاء البلدية من إنقاذهما إلى جانب 10 سواح آخرين من جنسيات مختلفة كانوا في المكان نفسه.

وإثر الكارثة التي وقعت، جرى نقل جثتي دوري وفيفيان إلى معهد الطب الشرعي بأنطاليا في حين أن شاما وشيرلي ما زالا بعهدة السلطات التركية بإنتظار إجلائهنّ من قبل السلطات اللبنانيّة.

من جهة اخرى نعى المواطن جورج دانيال سعد عبر حسابه على "فيسبوك" صديقه دوري مهنا الذي قضى مع زوجته فيفيان مهنا إثر حريق مؤسف ضرب فندقاً، اليوم السبت، بمدينة أنطاليا التركية.

وسرد سعد في منشوره تفاصيل مؤثرة عن علاقته بمهنا، واصفاً إياه بـ"الرفيق"، مشيراً إلى أنّ الراحل شكّل مع زوجته "رمزاً للحُب والوفاء على هذه الأرض التي لا رحمة فيها"، وأضاف: "لقد رحلت اليوم يا دوري خنقاً من دخان حريق شب في فندق في أنطاليا مع شريكة حياتك من دون وداع بناتك ووالدك وأخوتك وأصدقائك الكثر في الأشرفية وقرطبا، فأوجعنا فراقك وأنت من كانت تليق بك الحياة التي صنعت فيها نفسك بنفسك".

   

اخر الاخبار