عَظمة سنغافورة
تاريخ النشر : 24-07-2023
تُعد سنغافورة واحدة من افضل الدول في جنوب شرق اسيا التي تجذب الملايين من الزوار القادمين من جميع انحاء العالم الى السياحة في سنغافورة بسبب جمال المعالم الحديثة والمتطورة والشواطئ والجودة العالية في تقديم الخدمات والرُقي التي تُعد أرقى دولة في العالم .

تُعد دولة سنغافورة من أكبر الدول المالية في العالم حيث تحتل المرتبة رقم 4 ويعتبر اقتصاد سنغافورة من اهم الاقتصادات العالمية.

تقع سنغافورة في جنوب شرق اسيا حيث يُعد موقع سنغافورة مُتميزاً حيث انه تقع سنغافوة على جزيرة في الجهة الجنوبية من شبه جزيرة الملايو، وتقع بجانبها ماليزيا التي يفصلها عنها مضيق جوهور ويفصلها عن اندونيسيا جزر رياو الاندونيسية حيث أصبحت سنغافورة اليوم من اشهر الدول السياحية.

يُعد مناخ سنغافورة مُتميز جداً حيث تمتاز سنغافورة بدرجة حرارة شبة ثابتة على طول ايام السنة، مع وجود نسبة رطوبة عالية وتبلغ متوسط درجة الحرارة الى 31 والصغرى 25 درجة. وتكثر الامطار في سنغافورة بين شهر نوفمبر ويناير ما يجعل مناخ سنغافورة مناسب جداً الى السفر الى سنغافورة طوال أيام السنة.

بفضل اسباب نهضة سنغافورة والتي نجحت في جلب أكبر المستثمرين من جميع انحاء العالم يقومون بالاستثمار في سنغافورة ونجحت في ذلك، بدأت ناطحات السحاب العملاقة تنتشر في جميع انحاء مدينة سنغافورة، وبدأ الاهتمام بمجال السياحة في سنغافورة بشكل كبير حيث أصبحت سنغافورة في وقتنا الحالي من أبرز الدول السياحية التي تستقطب ملايين السُياح سنوياً القادمين من جميع انحاء العالم.

تصوير:kevouthere

   

اخر الاخبار