الإثنين 22 تموز 2024 الموافق 16 محرم 1446
آخر الأخبار

التضامن صور على أبواب مرحلة جديدة واعدة وطموحة… رجل الأعمال الجنوبي البارز 'حسن فوّاز' نحو الرّئاسة

ياصور
" يبدو أن التضامن صور على أبواب مرحلة جديدة واعدة وطموحة. إذ تسود أروقة التضامن الداخلية حالة من التفاؤول والاطمئنان والتأكيد على أن الفترة المقبلة ستشهد نقلة نوعية على الصعيدين الإداري والفني. مع الوصول المرتقب لرجل الأعمال الجنوبي البارز الشاب حسن فواز الذي من المتوقع أن يتولى سدة الرئاسة في الفترة المقبلة. ويدور الحديث أنه ومع استلام الرئيس الجديد لمهامه، ستنطلق ورشة عمل شاملة في النادي، بهدف وضعه على السكة الصحيحة، وإعادته لمكانته الطبيعية بين فرق المقدمة.

ومما يزيد من حالة التفاؤول التضامنية الأخيرة، أن الرئيس المقبل هو صاحب سيرة ذاتية مشرفة على الصعيدين الشخصي والرياضي. فعلى الصعيد الشخصي يعتبر فواز من أبرز رجال الاعمال الشباب، ولديه شخصية طموحة ودينامكية خاصة في العمل. ونجاحه في مجال المال والأعمال انتقل معه إلى ميادين الرياضة. حيث له تجربة رائعة في عالم كرة السلة مع نادي دينامو لبنان.

بعض الأوساط التضامنية المتابعة أشادت بشخصية الرئيس القادم، وطموحه اللامحدود، وأن مشروعه سيلقى صدى ايجابيا كبيرا لدى الجماهير التضامنية. وأن هذا المشروع سيكون طويل الأمد ومبني على أسس رياضية وكروية علمية. ستنهض بالفريق من جديد وتعيده إلى موقعه الطبيعي بين أندية النخبة اللبنانية. وما سيساعد الرئيس المنتظر في مهمته، أن التضامن يمتلك أرضية صلبة، قوامها هيئة ادارية متجانسة، وقاعدة جماهيرية كبيرة لم تتخلَ يوما عن الفريق، وهي تتمنى العودة مجددا إلى عالم البطولات والانتصارات.
تم نسخ الرابط