الثلاثاء 07 أيار 2024 الموافق 28 شوال 1445
آخر الأخبار

بعدما تم تداوله بشأن 'تعاركهما بالأيدي' في إحدى الحفلات.. تصريح جديد لوائل جسّار بحق صابر الرباعي!

ياصور
"بعد تداول معلومات إخباريّة عن شجار وقع بين الفنانَين وائل جسّار وصابر الرباعي وصل الى حدّ التطاول بالأيدي، في كواليس حفل “روائع الموجي” الذي أقيم في الفترة الماضيّة في الرياض، والذي انسحب منه جسّار بعد تعرّضه لوعكة صحيّة، نفى الفنان اللبناني في مداخلة تلفزيونية مع الإعلاميّة نهال طاير عبر برنامج ” تفاصيل” على فضائية “صدى البلد ٢” ان يكون قد حصل اي خلاف او مشاجرة بينهما، مستهجنًا الأخبار الملفقة التي اعتبرها إشاعات وكلامًا في الهواء، واصفًا الرباعي بحبيبه وأخيه الذي تجمعه به صداقة قويّة.

وتطرّق وائل، في المقابلة التي عُرضت قبل ساعات، الى ما حدث معه قبل انطلاق الحفل بحيث شعر بوعكة صحيّة، أطلع خلالها الرباعي على عدم شعوره بالراحة، فنصحه الأخير بارتياد عيادة الطبيب للمعالجة. بعدها زاره في غرفته للإطمئنان عليه وارتاح وائل جدًا من كلام صابر فهو “صديق صدوق”.

الجدير ذكره أن حفل تكريم الراحل المُبدع محمد الموجي في الرياض، كان قد شارك فيه النجوم صابر الرباعي، أنغام، زينة عماد، عبادي الجوهر، شيرين عبدالوهاب، ماجد المهندس، مي فاروق، إضافة إلى قائد الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.. وقد غاب وائل جسّار بعد تعرّضه لوعكة صحيّة.
تم نسخ الرابط