الجمعة 03 أيار 2024 الموافق 24 شوال 1445
آخر الأخبار

راديو 'يا صور اف ام ' تطلق دورة برامج الخريف وتكرم مجموعة من اعلامييها بإحتفال حاشد

ياصور


بعد اربع سنوات من التوقف القسري الذي فرضته الظروف العامة التي مر بها الوطن في السنوات الاخيرة، اعادت راديو يا صور اف ام بثها عبر الاثير واعلنت عن اطلاق دورة برامج الخريف المتنوعة وذلك بإحتفال حاشد اقيم في قاعة الاستاذ محمود شعبان الثقافية في مقر المجموعة بحضور حشد من الزملاء والاصدقاء وشخصيات .
بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني ثم نشيد مجموعة يا صور توأم التاريخ، لتلقي الزميلة ريم الامين كلمة تقديم وترحيب بإسم مجموعة يا صور تحدثت فيها عن اسباب توقف عمل راديو يا صور وظروف عودتها واعدةً بمزيد من الخطوات الاعلامية في القريب العاجل.
بعدها تم عرض تقرير مصور عن انطلاقة وعمل راديو يا صور اف ام، ليلقي بعدها الزميل علي حجازي، مدير البرامج في راديو يا صور، كلمة بإسم الراديو وعد فيها بأفكار وبرامج خلاقة وممتعة خلال الدورة القادمة شاكراً محبة الزملاء وتعاونهم ووفاء المستمعين لاذاعتهم المفضلة.
ثم تم عرض تقرير تضمن مجموعة من الاراء لشخصيات وفعاليات ومستمعين عن عمل وتأثير راديو يا صور اف ام، ليلقي بعدها الدكتور محمد الشامي كلمة بإسم الاعلاميين في راديو يا صور تحدث فيها عن التجربة الغنية لكل الزملاء وعن الاثر الذي تركته الاذاعة في عقول وقلوب مستمعيها.
ثم قدمت السيدة غزوة الاحمد مديرة " ايليت ديزاين " درعاً تذكارياً لرئيس مجموعة يا صور هيثم شعبان بمناسبة اعادة اطلاق عمل الاذاعة.
بعد كانت مداخلة لرئيس مجموعة يا صور هيثم شعبان حيا فيها كل الزملاء العاملين في الراديو مقدراً جهودهم وعطاءاتهم، وخص الزميلين علي حجازي ومصطفى عبد الرضا بتكريم خاص تقديراً لجهودهما الكبيرة في اعادة اطلاق عمل الاذاعة وقدم درعاً تكريمياً لكل منهما.
بعدها جرى تكريم الزملاء الاعلاميين في راديو يا صور وهم: المهندس محمد درباج، الدكتور محمد الشامي، الدكتورة جادت طحان، الاستاذة فتون نعمة، الدكتورة لميس شعبان، الاستاذة حنان الزين، الاعلامي زكي الكسم، الاعلامية مها صبراوي، الاعلامي وسيم الاشقر، الاعلامية غنى جرجوعي، الاستاذ حسن زهير، الاعلامية ليال صو، الصيدلي كاتيا دلباني، الكابتن معن حلاوي.
كما كان تكريم خاص للباحث الراحل الاستاذ منير بدوي لدوره في مواكبة وانطلاق الاذاعة وتقديم برنامج حكاية مثل عبر اثيرها، وقد استلمت الدرع ارملته السيدة ام كمال بدوي.
ختاماً تم التقاط الصور التذكارية.



تم نسخ الرابط