الإثنين 06 أيار 2024 الموافق 27 شوال 1445
عاجل
آخر الأخبار

الفَنَّان جاك نعمة يتألق في اجمل حفلات الميلاد في صيدا وجبل لبنان

ياصور
بدعوة من الكنيسة الانجيلية المشيخية في بلدة مجدلونا الشوف ومن القس سهيل سعود خادم الكنيسة, قدم الفنان جاك نعمه وفريقه الموسيقي بتاريخ 16 كانون الاول 2023 حفلاً ميلادياً كبيرًا في كنيسة مجدلونا الانجيلية في الشوف حيث غصّت الكنيسة بالحضور من أمكنة متعددة: مجدلونا، الجميلية، المية ومية، صيدا، ومن كنيسة بيروت، وأماكن أخرى.
الجميع غنى ورتل مع الفنان جاك نعمه وفريقه الموسيقي بانسجام وبفرح , وكان لافتاً حضور العديد من الاجانب الذين اتوا من بيروت لحضور هذا الحفل الميلادي فغنى الفنان جاك نعمه باللغتين الانكليزية والعربية ما اتاح للجميع المشاركه والتفاعل بشكل كبير ومميز. وقبل يوم من هذا الاحتفال الميلادي في الكنيسة الانجيلية في مجدلونا واحتفالا بالميلاد قدم الفنان جاك نعمه مع فريقه الموسيقي وتلاميذه من مدرسة الفنون الانجيلية- صيدا حفلاً مميز اً " في سبوت صيدا."
شارك ايضا في الاحتفال الاستاذ ألان حنا وتلاميذه من نفس المدرسة.
حضرت اْلسيدة اْلين جبران رئيسة مدرسة الفنون الاْنجيلية الحفلين الميلاديين في صيدا ومجدلونا
مع اْساتذة واْداريين من مدرسة اْلفنون الانجيلية في صيدا الى جانب حضور اساتذة وتربويين من مدارس اخرى.
على الصعيد الموسيقي التربوي نشير الى ان الفنان جاك نعمة قد اْغنى المكتبة الموسيقية في مدرسته الانجيلية في صيدا بعدد من الاْغاني قام بكتابتها وتلحينها لتكون منارة لتلاميذه في المدرسة ولكافة المدارس في لبنان وكان انتشارها واسعًا في لبنان وبلدان مختلفة.
وقد علمنا من الفنان جاك نعمه باْنه في طور التحضير لعمل موسيقي غنائي يعلن عنه في الربيع القادم. يمكن متابعة اعمال الفنان جاك نعمه على قناة اليوتيوب الخاصة به:
Jack Nehme
@BeelineSongs
تم نسخ الرابط