الخميس 23 أيار 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
آخر الأخبار

حزب الله يلتقي مدير عام الهلال الاحمر الفلسطيني

ياصور
تضامنا مع اطباء وجرحى العدوان الصهيوني على مدينة غزة والقطاع التقى معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود مدير عام جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في لبنان الدكتور محمد حمود والهيئة الطبية المركزية في مبنى الجمعية في بئر حسن .
وقد ضم الوفد بالاضافة الى الشيخ عطالله حمود ابو حسن سميح مسؤول لجان العمل في المخيمات وابو عمر الاشقر مسؤول لجان العمل في مخيمات في بيروت .
وضم بالاضافة الى مدير عام الهلال الاحمر الفلسطيني الهيئة الطبية في جمعية الهلال كل من :
الدكتور عادل الاحمد والدكتور يوسف الاسعد والدكتور رياض مرعي وقد جرى البحث حول اخر التطورات الميدانية واستهدافات العدوان الصهيوني لعمل المستشفيات والمراكز الطبية في قطاع غزة والضفة الغربية .
مدير عام جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني عرض وبشكل مسهب اثار العدوان الصهيوني الذي خلفته همجية الاحتلال على المشافي والمراكز الصحية واعداد شهداء الجمعية وحالات الاعتداءات والاعتقالات التي طاولت صفوف الاطباء والممرضين وشكر الدكتور محمد حمود لحزب الله تقديماته للادوية المجانية والايام الصحية الدورية والشهرية المجانية التي تقدمها جمعية اطباء بلا حدود الرساليين الايرانية والهيئة الصحية الاسلامية بالتعاون مع لجنة دعم المقاومة في فلسطين ولجان العمل في المخيمات مؤكدا بان هذه المساعدات تمسح بعض حزام البؤس عن اهلنا في مخيمات لبنان من بيروت الى الجنوب الى البقاع والشمال مؤكدين على التعاون الدائم والمستمر .

بدوره الشيخ عطالله حمود اشاد بالدور الريادي والرسالي لمستشفيات واطباء غزة على مدار ثمانين يوما من العدوان وثمن الشيخ عطاالله حمود جسيم التضحيات التي تقدمها الاجهزة الطبية والفرق الصحية من اطباء وممرضين ومسعفين الذين يواجهون المحرقة الصهيونية والالة العسكرية التي تطال الاطفال والنساء والشيوخ على مدار الساعة في مشاهد يندى لها الجبين توثق للعالم وللراي العام اعداد الشهداء والجرحى وتقارير المفقودين تحت ركام الدور والابنية .
وختم الشيخ حمود ان السابع من اكتوبر كشف زيف الحضارة الغربية واحتقارها للقوانين الانسانية والدولية وصمت الامم المتحدة وشرعة حقوق الانسان عن الجرائم الصهيونية التي ترتكب ضد المدنيين والاطفال امام مسمع ومرائ العالم برمته .
تم نسخ الرابط