الأربعاء 29 أيار 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
آخر الأخبار

افتتاح معرض فني مقاوم في جباع بعنوان 'سراج قدسنا ولاء وشهادة'‎

ياصور
رعى رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد، المعرض الفني المقاوم "سراج قدسنا ولاء وشهادة"، الذي اقيم في قاعة المركز الثقافي في بلدة جباع - اقليم التفاح وحضره رئيسا اتحاد بلديات اقليم التفاح بلال شحادي وبلديات الريحان المهندس باسم شرف الدين، رئيس وحدة الانشطة الاعلامية المركزية في حزب الله الشيخ علي ضاهر، مدير مؤسسة الشهيد في الجنوب حسين فحص، مسؤول حزب الله في منطقة اقليم التفاح الشيخ وسام سعادي، و عوائل الشهداء وشخصيات وفاعليات.

من عباس رعد إلى خليل شحيمي ومحمد شري وأحمد مصطفى وبسام كنجو، لكل اسم من اسماء هؤلاء الابطال سر وحكاية يتعرف اليها زوار المعرض ويوجد ايضا زاوية مخصصة للشهداء على طريق القدس.

رعد
وتوجه رعد بالشكر "للذين جهدوا وتعبوا وأبدوا إهتماما وعناية فيها أنفاس الشهداء الذين أحبوهم وأرادوا أن يقدموا صورة جميلة عن آثارهم وعن نتاجهم وتفتح الطريق أمام ألبوم من الصور والمشاهدات الحسية والمعنوية التي نستحضرها لكل شهيد من شهدائنا".

وتابع: "الشهيد عباس رعد نجده في صورة كل شهيد، وفي صورة عائلة كل شهيد، وفي صورة كل مجاهد يلتزم خط الإستشهاد من أجل أن يعز وطنه ومن أجل أن يحفظ كرامة شعبه".

وختم رعد: "جهود مضنية بذلت خلال وقت قصير من أجل أن نطلق هذه الخطوة لتتكامل وتزداد الجهود بالاتجاه الذي أرادته في مسار يكشف عن عظمة شهدائنا".

ضاهر
بدوره ألقى مسؤول وحدة الأنشطة الإعلامية في "حزب الله" علي ضاهر كلمة قال فيها: "نفتتح هذا المعرض للاضاءة على الشهيد عباس رعد ورفاقه، وهذا أقل الواجب والوفاء تجاههم لنبرز خصالهم وشخصياتهم وتضحياتهم"، مشيرا إلى أن "هذا المعرض استغرق ثلاثة أسابيع من العمل من فريق مخلص مؤلف من مركز آثار الشهداء بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين والمصممين، وبالتعاون مع قطاع إقليم التفاح في حزب الله والقسم الإعلامي في منطقة جبل عامل الثانية. ويفتح المعرض أبوابه يوميا أمام الزوار حتى نهار الجمعة المقبل الواقع فيه 12 الحالي".
تم نسخ الرابط