مركز LS يبصر النور في مستشفى جبل عامل وسط افتتاح حاشد
تاريخ النشر : 30-01-2024 1,4
" بالتعاون مع مركز التدريب BAULS في جامعة بيروت العربية، وايمانًا منها بأهمية الوعي الصحي، افتتحت إدارة مستشفى جبل عامل مركز LS.

حضر الإفتتاح عضو لجنة التدريب والتدريس TCF في مركز التدريب في جامعة بيروت العربية د. ابراهيم يونس أيوب إلى جانب إدارة مستشفى جبل عامل والعاملين فيها، كما حضر ممثلون عن المستشفيات والمراكز الطبية والمختبرات والجامعات والمعاهد والجمعيات المختلفة، بالإضافة إلى فعاليات إجتماعية وبلديّة ووسائل إعلامية مختلفة.

إستُهِل الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني، حيث قدّم الافتتاح وأداره الاعلامي هادي مكنّا مرحِّبًا بالحضور، مشيرًا إلى إيمان مستشفى جبل عامل بأنّ الحياة تستحقّ الحماية المستمرّة والوعي الدائم، لذا تمَّ العمل لانجاز هذا المركز وافتتاحه في قلب الجنوب اللبناني المقاوم والمواكب مهما كبرت التحديات وتصاعدت الأزمات.

تلا ذلك كلمة لعضو لجنة التدريب والتدريس TCF د. ابراهيم يونس أيوب الذي مثّل مركز التدريب التابع لجامعة بيروت العربية مؤكداً على ضرورة تأسيس مركز جامعة بيروت العربية BAULS وأهداف جمعية القلب الأمريكية وتأسيسها للمراكز الصحية التابعة لمركز جامعة بيروت العربية والتعاون المشترك والمثمر مع مستشفى جبل عامل.

كما كانت كلمة لمستشفى جبل عامل القتها مدير التمريض في المستشفى السيدة محاسن طحان، شدّدت فيها على اهمية اعتماد مكتب تدريبي للانعاش القلبي الرئوي حيث كان الهدف تعزيز الرعاية القلبية الرئوية المناسبة في سبيل الحدّ من الوفيات، معتبرة أن مستشفى جبل عامل تقوم بالدور الريادي رغم كلّ الظروف وهي ملتزمة بتقديم الخدمة الطبية والصحية على أرفع المستويات كما وملتزمة بمبادئ الخدمة والتنوع والقيادة من خلال مشاريع مستدامة.

تخلل الافتتاح شريط مصور توعوي أكدت رسالته على اهمية اجراء الدورات الانقاذية في مجال دعم الحياة.

كما قدّم منسقا مركز LS الأستاذة آلاء مصلح والأستاذ حسن غانم عرضا تعريفيا للمركز وأهدافه وغاياته المتنوعة.

إختُتم الإفتتاح بقرعة فاز من خلالها ستة رابحين لإجراء دورات مجانيّة في مركز LS، بالاضافة الى الشكر الحثيث لكلّ من شارك في هذا الافتتاح وعمل على انجاحه.

   

اخر الاخبار