أبيدجان: نجم منتخب ساحل العاج فرنك كيسي وصاحب هدف الفوز بالنهائي في ضيافة ناسكو
تاريخ النشر : 16-02-2024 1,4,7
قام النجم فرانك يانيك كيسي وهو أحد نجوم منتخب ساحل العاج الحائز على لقب كأس بطولة الأمم الأفريقية التى أقيمت في ساحل العاج وصاحب هدف الفوز في المباراة النهائية ، بزيارة إلى مقر شركة ناسكو للتهنئة والاحتفال وذلك يوم الخميس الموافق في 15/2/2024. وقد حظيت هذه الزيارة بتقدير كبير من قبل إدارة وموظفي SOCIAM.

يذكر أن ناسكو من الداعمين لمنتخب ساحل العاج دائماً وأبداً .

ناسكو، الشركة الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية في ساحل العاج، والحائزة للعام الخامس على التوالي على لقب الاول في مجال عالم الأجهزة المنزلية، ناسكو العلامة التجارية الرائدة وهي ماركة الأبطال من دون منازع .

Même KESSIE confirme NASCO. 

Ce Jeudi 15 février 2024, l'un des héros de la nation, Franck Yannick KESSIE s'est rendu dans les locaux de NASCO pour être félicité et célébré. Cette visite fut hautement appréciée par la Direction et les employés de la société SOCIAM

Soutenir les éléphants de Côte d'Ivoire suscitait beaucoup d'émotions  fortes, mais nous n'avons jamais abandonné notre équipe, ce qui nous vaut l'appellation de SPONSOR MAZO. 

Nasco leader de l'électroménager en Côte d'Ivoire est pour la 5e année consécutive N° 1 de l'électroménager, et aujourd'hui associé aux champions d’Afrique 3 étoiles. 

Le meilleur reste à venir avec NASCO la marque des champions.

   

اخر الاخبار