العلامة الشيخ علي ياسين: استمرار ارتكاب العدو الاسرائيلي في ارتكاب المجازر يؤكد طبيعته العدوانية
تاريخ النشر : 22-03-2024 2
رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي أن استمرار ارتكاب العدو الاسرائيلي في ارتكاب المجازر يؤكد طبيعته العدوانية التي تحكم سياسته منذ وجوده.
واضاف العلامة ياسين: أن لبنان بكل مناطقه ومكوناته يعاني من العدوان الاسرائيلي الذي لم يتوقف تاريخيا منذ وجود هذا الكيان ولم يردعه سوى قوة لبنان التي ينضوي فيها من كل مكونات هذا الوطن الذي بانتصاره عام 2000 أدخل المنطقة إلى زمن جديد هو زمن الانتصارات.
كلام العلامة ياسين جاء في خطبة الجمعة التي ألقاها في مسجد المدرسة الدينية في مدينة صور حيث اضاف: إننا نؤكد أن المفاوضات لم ولن تقدم شيئا للشعب الفلسطيني ولن توقف العدوان الارهابي الوحشي الذي لا نظير له في العصر الحديث مشددين على أن المقاومة الفلسطينية ومحور المقاومة الذي يساندها هم من يكتبون مستقبل المنطقة الحرة بتحقيقهم المزيد من التقدم في إضعاف المشروع الصهيوامريكي الذي لا مكان له بين الشعوب.
وتابع العلامة ياسين: إن الهدنة التي تتحدث عنها الدول الغربية والمطبعون العرب ستفقد معناها مع الوقت لان العدوان الاسرائيلي والحصار الغربي والعربي لقطاع غزة يقتلون الحياة في القطاع بل ويمنعون عودتها.
وختم العلامة ياسين موجها التحية للإم الفلسطينية واللبنانية على مقاومتهما للعدو الصهيوني وصمودهما في وجه مجازره بحق الأطفال والمدنيين والشيوخ.

   

اخر الاخبار