الفنان جاك نعمه يتالق في المهرجان الروسي في بيروت بحضور السفير الروسي الكسندر رودوكوف.
تاريخ النشر : 16-04-2024 1,19
نظّم المجلس التنسيقي لعموم المواطنين الروس في لبنان مهرجان "التقاليد الشعبية الروسيةنهار الاحد 14 نيسان 2024 وتخلّل الحدث عرض متنوع لمختلف الفرق الروسية للفنون والرقص" في حديقة الصنائع في بيروت.
تلقى الفنان جاك نعمه دعوة خاصة من البيت الروسي في بيروت للمشاركة في هذا المهرجان, وقد ابدع الفنان نعمه في ما قدمه من اغنيات عن موسكو باللغتين الانجليزية والروسية اضافة الى عزفه على الغيتار , وقد رافق الفنان جاك نعمه خلال تقديمه احدى الاغاني مجموعة من الفتيات قدموا رقصة جميلة, منسقة ومميزة وباللباس الروسي التقليدي. يذكر ان هذا الفريق الراقص ينتمي الى البيت الروسي في مدينه صور.
حضر المهرجان الى جانب السفير الروسي محافظ العاصمة بيروت مروان عبود، والدبلوماسي القنصل اللبناني السابق في روسيا الاتحادية رودريك خوري، ومدير البيت الروسي ألكسندر سوروكين، وممثل وزير الثقافة نزار ضاهر، وممثل وزير الإعلام مصباح العلي، وممثل وزير الشباب والرياضة جوزيف سعدالله، الدكتور امل ابو زيد بالإضافة إلى حشد كبير من الجالية الروسية والمواطنين اللبنانيين. .
وقد شكر السفير الروسي الكسندر رودوكوف الفنان جاك نعمه على اعماله الفنية الراقية ونشاطه الدائم مع البيت الروسي في مختلف المناطق اللبنانية.

   

اخر الاخبار