الليغا: اشبيلية يواصل مطاردة ريال مدريد واتلتيك بلباو يعود الى سكة الانتصارات
تاريخ النشر : 04-01-2022
ضمن منافسات الجولة الـ 19 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، عاد فريق ​اتلتيك بلباو​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان حقق فوزا مهما على ​اوساسونا​، وانتهت هذه المواجهة بواقع 3 – 1.

تمكن فريق اوساسونا من افتتاح التسجيل باكرا وتحديدا في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب انريكي غارسيا كيكي، ولكن فرحتهم لم تدم طويلا حيث قلب فريق الضيوف الطاولة وسجلوا 3 اهداف متتالية عبر النجم اوهيان سانسيت في الدقائق 16، 25 و68 وليمنح فريقه فرصة العودة الى سكة الانتصارات بعد الخسارة الاخيرة امام ريال مدريد.

وفي مباراة اخرى، خطف فريق ​اشبيلية​ فوزا صعبا على مضيفه ​قاديش​، وكان اللقاء الذي اقيم على ملعب رامون دي كارانزا قد انتهى بهدف نظيف، ليعزز مركزه خلف ريال مدريد المتصدر.

بدأت هذه المواجهة بحذر كبير بين الفريقين، وذلك قبل ان يفرض ابناء المدرب جوليان لوبيتيغي سيطرتهم المطلقة على الكرة حيث شنوا العديد من الهجمات على مرمى الحارس ليدسما تمكن من خلالها اللاعب لوكاس اوكامبوس من احراز الهدف الوحيد بعد تمريرة حاسمة من زميله النجم ايفان راكيتيتش، ليعزز فريق اصحاب الارض خطته الدفاعية لتبقى النتيجة على حالها حتى انتهاء اللقاء بهدف نظيف.

   

اخر الاخبار