بيان حركة فتح في منطقة صور: أثمرت جميع الجهود بنقل المريض عبدالرؤوف دحويش إلى أحد المستشفيات الجامعية
تاريخ النشر : 05-01-2022 2
بسمِ اللَّهِ الَّذي لا يضرُّ معَ اسمِهِ شيءٌ في الأرضِ ولَا في السَّماءِ، وَهوَ السَّميعُ العليمُ

اللهمّ إنّ نسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تمن على جميع المؤمنين والمؤمنات بالشفاء وتمدّهم بالصحّة والعافية يا اكرم الاكرمين

منذ عدة أيام نقل المريض الشاب عبد الرؤوف دحويش من منزله في مخيم البرج الشمالي بحالة حرجة إلى مستشفى حيرام، حيث تلقى العلاج المناسب حسب إمكانيات المستشفى، ومع تدهور وضعه الصحي كان لا بد من نقله إلى إحدى المستشفيات الجامعية خارج مدينة صور، وقد باشر الدكتور حمد حيدر مدير القسم الصحي في الاونروا في منطقة صور، وبالتعاون مع القسم الصحي لوكالة الأونروا في لبنان، بالتواصل مع عدد من المستشفيات الجامعية في كافة الاراضي اللبنانية المتعاقدة مع الأونروا وغير المتعاقدة، ومنذ اللحظة الأولى لعلمه بالوضع الخطير للمريض دحويش قام الضمان الصحي الفلسطيني في منطقة صور وبتوجيهات قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية اللواء توفيق عبدالله، الذي تواصل مع سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان السفير الإنساني أشرف دبور حيث وضعه في حالة المريض عبد الرؤوف دحويش وبضرورة نقله إلى أحد المستشفيات خارج منطقة صور،

وعلى الفور باشر السفير دبور اتصالاته مع المعنيين بالملف الصحي للعمل على تأمين نقل المريض إلى أحد المستشفيات الخاصة بحاله المريض دحويش.

ويهمنا في قيادة حركة فتح بمنطقة صور أن نؤكد بأن مسؤول القسم الصحي لوكالة الأونروا في منطقة صور د. حمد حيدر، والضمان الصحي الفلسطيني في منطقة صور، وقيادة حركة فتح في منطقة صور ومخيم البرج الشمالي لم يألوا جهداً لنقل ابننا عبد الرؤوف دحويش إلى أحد المستشفيات الجامعية، وقد أثمرت جميع الجهود من نقله ظهر اليوم إلى مستشفى حمود الجامعي في مدينة صيدا بواسطة سيارة إسعاف مجهزة تابعة للصليب الأحمر اللبناني لاستكمال علاجه.

ويهمنا أن نؤكد أن الضمان الصحي الفلسطيني قام مشكورا بتغطية المبلغ المتبقي بعد تحويل وكالة الأونروا لإدارة مستشفى حيرام في مدينة صور.

وتتمنى قيادة حركة فتح في منطقة صور ومخيم البرج الشمالي لإبننا الشاب عبد الرؤوف دحويش بالشفاء العاجل وأن يتعافى ويعود سالما إلى أهله.

وتؤكد حركة فتح في منطقة صور إنها لن تدخر أي جهد في مساعدة ابناء شعبنا الفلسطيني المرضى، وتهيب بأبناء مخيم الشهداء مخيم البرج الشمالي، وكافة أبناء المخيمات والتجمعات الفلسطينية بالمحافظة على مكتسبات الشعب الفلسطيني خاصة عيادات الأونروا الطبية في المخيمات وعدم إغلاقها أو إغلاق مكاتب وكالة الأونروا تحت اي ظرف لأنها تخدم أبناء شعبنا كافة.

وتتوجه قيادة حركة فتح في منطقة صور بالشكر والتقدير لسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان السفير أشرف دبور، وإلى قسم الصحة في وكالة الأونروا في منطقة صور، وللاخوة في الضمان الصحي الفلسطيني في منطقة صور، ولكافة الذين بذلوا الجهد والمتابعة لنقل المريض دحويش إلى مستشفى حمود الجامعي.

قيادة حركة فتح - منطقة صور

   

اخر الاخبار