صاحب الأيادي البيضاء والمحب لمدينته وأهلها في ذمة الله.... صور تفقد رئيس بلديتها الأسبق والمغترب البارز الحاج أبو علي قشور
تاريخ النشر : 08-01-2022
"في نبأ مؤسف، فقد غيب الموت الحاج حسين اسعد قشور ( ابو علي) ، الرئيس الاسبق لبلدية صور والمغترب البارز من ابناء المدينة صاحب الايادي البيضاء ورجل الخير والعطاء.

الخبر الذي حل صاعقاً على أبناء المدينة صباح اليوم ذكرهم بما لم ينسوه... فالفقيد الراحل كان من الأوفياء لمدينة أحب أهلها وأحبوه، ما رد أحدهم خائباً ممن طرق بابه طلباً للعون والمساعدة. كما أنه لم يتوانَ برهة عن دعم أهله، ليكون الى جانبهم سنداً وعوناً حتى ممن لم يطلبوا يوماً مساعدة لتعففهم.... في حاراتها القديمة وبين بيوت حي الرمل وعلى امتداد القضاء، حل الحاج قشور ضيفاً عزيزاً في قلوب الأهالي الذين إئتمنوه رئيساً لبلدية مدينتهم، فما زاده المنصب الا تكليفاً واصراراً على دعم أهلها وتقديم يد العون لهم على اختلاف انتماءاتهم، من جيبه الخاص في كثير من أحيان لم تكن فيها الأموال العامة كافية لسد عجز ودعم فقير.

وحتى بعد أن "ترجل عن صهوة المناصب" العامة في المدينة، وعبر البحار التي حملته الى بلاد الاغتراب، لم يغب الحاج قشور عن مدينته وأهلها وأبناء القضاء، فامتدت لهم يده المعطاءة البيضاء دعماً وعوناً.

يحدد موعد الدفن في وقت لاحق.

موقع ياصور يعزي ذوي الفقيد الغالي وأبناء مدينة صور والقضاء بوفاته، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

   

اخر الاخبار