وضع اكاليل على ضريح المرحوم عباس الجمعة 'ابو اسامة'
تاريخ النشر : 09-01-2022
ممثلا عن اللواء توفيق عبدالله قائد منطقة صور العسكرية والتنظيمية لحركة فتح، امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية شارك وفد من حركة فتح في منطقة صور يتقدمه العميد جلال ابو شهاب الرقاق في جبهة التحرير الفلسطينية بوضع اكليلا من الزهر على ضريح الشهيد القائد الوطني والقومي عباس الجمعة "أبو أسامة"، وذلك بمناسبة الذكرى الثالثة على رحيله في بلدة برج الشمالي، وذلك بحضور ممثلين عن الاحزاب والقوى السياسية اللبنانية والفصائل الفلسطينية وفعاليات وشخصيات وطنية وإعتبارية.

والقى كلمة منظمة التحرير الفلسطينية العميد جلال ابو شهاب مسؤول العلاقات السياسية لحركة فتح في منطقة صور نيابة عن اللواء توفيق عبدالله امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور، قال فيها إن الشهيد عباس الجمعة أبو أسامة عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية، فارقنا باكرا تاركا إرثا نضاليا نستمد منه العزيمة والإصرار على مواصلة الطريق الذي خاضه الجمعة.

وأضاف العميد أبو شهاب، نحن اليوم بحاجة لعطائ من حمل البندقية المقاتلة والفكر الثوري بوجدانه الفلسطيني الهوى، واللبناني الهوية، شاءت الاقدار ان نلتقي به في يوم الشهيد.

وقال العميد أبو شهاب، أن هؤلاء الشهداء الابطال وعلى رأسهم الرمز ياسر عرفات خطوا لنا طريق المجد وطريق الثورة لكي يرفع شبل من اشبالنا وزهرة من زهراتنا علم فلسطين فوق مساجد وكنائس وأسوار القدس وتحقيق حلم الشعب العربي الفلسطيني بإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين الى ديارهم.

ووختم العميد أبو شهاب، ونحن في ذكرى يوم الشهيد الفلسطيني وذكرى الشهيد عباس الجمعة أبو أسامة، نعاهد الشهيد ابو اسامة وكافة شهداؤنا الأبرار أن نبقى على دربهم سائرون حتى تحقيق النصر والتحرير العودة وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
العهد هو العهد، والقسم هو القسم

   

اخر الاخبار