وفدٌ من اتحاد نقابات عمَّال فلسطين يلتقي الدكتور رياض ابو العينين
تاريخ النشر : 13-01-2022 5
التقى الأمين العام للاتحاد العام لعمَّال فلسطين والمشرف على اتحاد نقابات عمَّال فلسطين- فرع لبنان عبد القادر العبد الله، على رأس وفد من قيادة العمل اليومي للاتحاد، مدير مستشفى الهمشري وعضو إقليم "فتح" في لبنان الدكتور رياض أبو العينين في مكتبه، وذلك اليوم الخميس 13/1/2022، بحضور أعضاء إقليم فتح في لبنان الاخوة علي خليفة، أبو إياد الشعلان، منعم عوض، والاخ رمزي حرب عضو المجلس الوطني.
وجرى خلال اللقاء بحث حول قضايا عديدة، منها التحديات التي تواجه العمل في ظل الأوضاع الراهنة وما تقدمه هذه المؤسسة من خدمات طبية ورعاية لأبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية، وللجوار من أهلنا اللبنانيين في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية وانعدام القدرة العلاجية لدى الأفراد، ورفع الدعم، وما تقدمه المستشفى من تسهيلات للمرضى.
ووضع أبو العينين الحضور أمام النقلة النوعية للهمشري من تطوير للبنية التحتية، والخدماتية، ومواكبة الطاقم الطبي لجائحة كورونا من وحدة كورونا التي تعمل على جميع الأراضي اللبنانية انطلاقًا من مركزها في الهمشري لتقوم بواجباتها من أخذ مسحات وتقديم الرعاية.
وبدوره، أثنى وفد الاتحاد على ما تقدمه مستشفى الهمشري من خدمات، وما انجزته من تحسينات. وذلك بفضل رعاية سيادة الرئيس محمود عباس

   

اخر الاخبار