اللواء توفيق عبدالله يدعو إلى التقيد بالإرشادات الصحية وعدم الاستهتار بعودة انتشار فيروس 'كورونا'
تاريخ النشر : 14-01-2022
دعا أمين سر فصائل "م.ت.ف" القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيّمات والتجمعات في منطقة صور إلى ضرورة التقيد والالتزام بالإرشادات الطبية والصحية التي تصدر عن وزارة الصحة اللبنانية وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ووكالة "الأونروا" من أجل حماية أهلنا وأبناء شعبنا من وباء كورونا ومتحوره الجديد الذي انتشر بكثرة في مخيماتنا وتجمعاتنا.
وتمنّى اللواء عبدالله على أبناء شعبنا المصابين حجر أنفسهم وعدم الخروج من المنزل والتجول في طرقات وأزقة المخيّمات والتجمعات لكي نحافظ على أهلنا ونحد منانتشار الوباء.
وقال اللواء عبدالله: "لنتقي الله في أهلنا وإخواننا وأبناء شعبنا الفلسطيني"، داعيًا جميع المخالطين وكل من تظهر عليه عوارض الفيروس إلى إجراء فحص (PCR) أو حجر أمفسهم لمدة ١٥ يومًا.
ودعا اللواء توفيق عبدالله أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور إلى عدم الاستهتار بهذا الوباء الخطير، والتصدي له بالالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي، وعدم التجمع والتجمهر وإقامة الحفلات والمناسبات في هذا الوقت الذي يشهد انتشارًا كبيرًا للفيروس وارتفاعًا بعدد الإصابات حيث بلغ عدد الحالات المصابة في منطقة صور اليوم 363، بما فيها المخيمات والتجمعات الفلسطينية.

   

اخر الاخبار