'محمد ومحمود': شابان قضياً حرقاً ورمياً بالرصاص في الميناء وجريح ثالث بحاجة ماسة لصادق دعائكم
تاريخ النشر : 14-01-2022 4,18,11,19
"انتقل الى رحمة الله تعالى فقيدا الشباب الغاليان المرحومان "محمد إبراهيم أمين" (والذي قضى حرقاً) و"محمود بيضون" (رمياً بالرصاص) في اشكال على خلفية دخس كلب قي #الميناء.
موقع يا صور يعزي ذوي الفقيدين الغاليين سائلين المولى عز وجل ان يتغمدهما بواسع رحمته وان يلهمهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.


وفي التفاصيل التي نشرها يا صور عصراً:
"‎وقع اشكال فوري في مدينة الميناء خلف قصر الفتال تطور لاحقاً الى اطلاق نار اصيب نتيجته شخصان وهم "ب.ا" و "م.ب" نقلا على اثره الى مستشفيات المنطقة للعلاج حيث توفي لاحقاً "م.ب" متأثراً بجراحه. ‎وقد سادت المنطقة اجواء من التوتر و الغضب بعد سقوط قتيل ليقدم عدد من الشبان على اضرام النيران داخل عدد من السيارات و المصنع المعد لتصنيع الفرش مكان عمل مطلق النار ‎فيما توجهت قوة كبيرة من الجيش وفرق الاسعاف الى المكان وعرف ان الاشكال ناتج عن خلاف على دهس كلب، وفق ما افاد اعلاميو الميناء.
هذا وأفاد مندوب "الوكالة الوطنية للإعلام" في طرابلس ان اشكالا فرديا بين عدد من الشبان في مدينة الميناء تطور الى اطلاق نار وادى الى وفاة المدعو "م. ب" واصابة المدعو "م. ا" بطلقات نارية عدة، اثر ذلك قام عدد من الشبان باحراق مصنع الشلبي للاسفنج وسيارة تابعة له خلف مبنى الجامعة العربية في الميناء. حضرت القوى الأمنية وفتحت تحقيقا بالحادث.
و كانت قد سارعت فرق الاطفاء لاخماد الحريق و اثناء عملية اخماد الحريق عثر منذ قليل على جثة متفحمه عرف انها عائدة للمدعو "م.ا" عملت فرق الاسعاف في جهاز الطوارئ والاغاثة على نقلها الى احدى مستشفيات المنطقة

   

اخر الاخبار