وفدٌ من اتحاد نقابات عمَّال فلسطين زار مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
تاريخ النشر : 25-01-2022 5
التقى الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين والمشرف على اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان عبد القادر عبد الله، على رأس وفد من الاتحاد، مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان مروان عبد العال في مكتب الجبهة في مخيم مار إلياس- بيروت، وذلك اليوم الثلاثاء 24/1/2022، بحضور كوادر من قيادة الجبهة.

بمناسبة ذكرى استشهاد القائد القومي البطل جورج حبش ال"١٤"، والتي تأتي في ظل ظروف صعبة ومعقدة تمر بها المنطقة كاملة وخصوصًا فلسطين التي تتعرض للانتهاكات اليومية تجاه البشر والشجر والحجر، والاستفراط في بناء المستوطنات على الأراضي الفلسطينية، وانتهاك أبسط الحقوق الإنسانية من اعتقالات إدارية ومجازر شبه يومية، بالإضافة للانقسام الفلسطيني الذي طال أمده واستفحل ولا بد من تجاوزه من أجل فلسطين، وما يمر به أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان في ظل تراجع خدمات "الأونروا" في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية والصحية في لبنان الذي يمر بأوقات عصيبة انعكست سلبًا على الواقع المعيشي فزادت نسبة الفقر والبطالة.
مؤكدين تمسكنا بوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينين الشاهد الحي على نكبة الشعب الفلسطيني حتى تنفيذ القرار ١٩٤، وعودة اللاجئين إلى ديارهم وممتلكاتهم التي هجّروا منها.

بالاضافة لمناقشة امور نقابية مختلفة تؤكد دور العمل النقابي وكيفية الاستنهاض وتاريخ العمل النقابي.
بدوره، ثمَّن الرفيق عبد العال هذه الزيارة التي تؤكد على المضي قدمًا على نهج الشهداء الأبرار الذين رسموا نهج النضال والمقاومة من أجل تحقيق كافة أهدافنا المنشودة.
وفي ختام اللقاء قدم وفد الاتحاد برقية تباريك تؤكد على الثوابت الوطنية الفلسطينية والسير على نهج الشهداء الى الامين العام سعدات والى قيادة الجبهة في الوطن والشتات.
وبدوره الرفيق مروان قدم هدية للامين العام كتاب مذكرات الشهيد ابو ماهر اليماني

   

اخر الاخبار