قتل زوجته ضربا حتى الموت ثم برر: 'كان قصدي تأديبها بعدما أهانتني'... ماذاكشف 'أحمد'؟
تاريخ النشر : 13-02-2022 18,19
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
"نشر موقع النهار:

اعترف المتهم بقتل طليقته في منطقة العجوزة ال#مصرية، عقب القبض عليه أنه "لم يقصد قتلها"، وذكر أن خلافات أسرية بينهما أدّت إلى نشوب مشادة كلامية، ولم يتمالك نفسه واعتدى عليها بالضرب، وتركها عقب ذلك وفرّ هارباً، وفقاً لوسائل إعلام مصرية.

وأشار المتهم إلى أنه فوجئ بوفاة طليقته متأثرة بالإصابات التي لحقت بها، عقب نقل أفراد أسرتها لها إلى المستشفى، قائلاً إنه "كان يرغب في تأديبها فقط، خاصة أنه شعر بإهانتها له".

واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرة المجني عليها، ووجهوا اتهاماً لطليقها بارتكاب الجريمة، واعتداءه عليها بالضرب حتى فارقت الحياة.

وكان قد أنهى المتهم حياة طليقته بعدما اعتدى عليها بالضرب المبرح، ممّا أسفر عن تدهور حالتها الصحية وفارقت الحياة. وتلقى قسم شرطة العجوزة بلاغاً يفيد وفاة ربة منزل نتيجة الاعتداء عليها، وبإجراء التحرّيات تبيّن للرائد محمد مجدي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، أن المجني عليه تعرّضت للضرب على يد طليقها، بسبب خلافات أسرية، وتمّ نقلها إلى المستشفى في محاولة لإسعافها، إلّا أنها فارقت الحياة.

ومن خلال إعداد كمين للمتهم، تمكّن الرائد أحمد فاروق من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، مؤكّداً أنه لم يقصد قتلها، فتحرّر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولّت النيابة التحقيق.

   

اخر الاخبار