تصريح صادم للفنان السعودي رابح صقر 'المستاء من وجود لبنانيين في 'روتانا': شركة روتانا سعودية أو لبنانية؟ علشان نتفاهم مع نوع من البشر!
تاريخ النشر : 22-02-2022 3,19
"اختار المغني السعودي، رابح صقر، تغريدة الإعلان عن أغنيته الجديدة "نوع من البشر" للتصويب على الموظفين اللبنانيين في شركة "روتانا" التي تطلق الأغنية، سائلاً في رد على الإعلان عن أغنيته: "شركة روتانا سعودية أو لبنانية؟ علشان نتفاهم مع نوع من البشر"؟

وبدت تغريدة صقر انتقاداً لتوظيف الشركة السعودية لبنانيين فيها، ما استدعى رداً من مدير عام الشركة سالم الهندي الذي قال: "روتانا شركة سعودية عربية يرأس مجلس ادارتها الامير الوليد بن طلال ومقرها العاصمة الرياض ولها فروع في الوطن العربي، وتضم نخبة من فناني الوطن العربي وعلى رأسهم فنان العرب محمد عبده".

وأضاف: "وتعرف تتفاهم مع كل أنواع البشر الله يحفظك".

وأيّد الكثير من الناشطين السعوديين، انتقاد صقر، وقالوا أنّ الشركة السعودية، تعطي أولوية لموظفين آخرين".

وحين بدأ النقاش حول فروع الشركة في العالم العربي، قال أحد المغردين السعوديين: "إذا كان الموظفون في لبنان لبنانيين، وفي مصر مصريين.. فلماذا نجد موظفين غير سعوديين في مقرّ الشركة في السعودية؟".

وذهب آخرون إلى تكرار الخطاب الذي يدلي به مغردون سعوديون بخصوص اللبنانيين، لجهة التشكيك في ولائهم للسعوديين، بعد تجربة الوزير المستقيل جورج قرداحي وغيره.

المدن

   

اخر الاخبار