العلامة الشيخ علي ياسين اشاد بعمل الاجهزة الامنية في كشف الخلايا الارهابية
تاريخ النشر : 25-02-2022
اشاد رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي بالانجاز الكبير للاجهزة الامنية اللبنانية في مواجهة العدو الصهيوني الذي ادى الى كشف خلاياه الارهابية الفتنوية مشددا على ضرورة ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة التي اثبتت انها الوحيدة التي تحمي لبنان وحقوقه وان لولاها لكان لبنان ساحة سائبة للارهابيين الصهاينة والتكفيريين.
وتابع العلامة ياسين: إننا نطالب المسؤولين اللبنانيين ان يكونوا على قدر المسؤولية وان يبتعدوا عن المناكفات السياسية وان يتشبهوا بواطنية الثلاثية كي يبقى لبنان حرا سيدا مستقلا وحضنا لكل الاحرار في العالم.
كلام العلامة ياسين جاء في خطبة الجمعة في مسجد المدرسة الدينية في مدينة صور حيث اضاف: إننا نستغرب اصرار البعض على التعامي عن الاعتداءات الصهيونية للسيادة اللبنانية فيما لا يرون إلا ان فلان انتقد اعلاميا هذه الدولة او تلك او اعطى رأيا سياسيا مغايرا لدول الاستبداد والمشاريع الصهيوامريكية.
وختم العلامة ياسين متستغربا مسارعة وزير الخارجية اللبنانية لاصدار موقف لبنان دون الرجوع للمؤسسات اللبنانية الرسمية استجداءا لرضى الامريكي واستجابة لتعليمات بعض السفارات وكأنه يختصر لبنان بشخصه ومتناسيا الثرثرات الدائمة المطالبة بالحياد والتي لا ترى الحياد إلا في مواجهة المظلوم للظالم.

   

اخر الاخبار