وفدٌ من قيادة حركة 'فتح' في منطقة صور يُعزّي بوفاة المرحوم الحاج عباس ذياب في بلدة البازورية
تاريخ النشر : 26-02-2022 2
نيابةً عن أمين سر قيادة حركة "فتح" التنظيمية والعسكرية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، قدّم وفدٌ من قيادة حركة "فتح" في منطقة صور واجبَ العزاء لعائلة ذياب وأهالي بلدة البازورية ببمناسبة مرور ثلاثة أيام على وفاة المغفور له بإذن الله المرحوم الحاج عباس عقيل ذياب "أبو عقيل"، اليوم الجمعة ٢٥-٢-٢٠٢٢ في مجمع أبي عبدالله الحسين الثقافي في بلدته البازورية.
 ضم الوفدُ مسؤول العلاقات السياسية لحركة "فتح" في منطقة صور العميد جلال أبو شهاب ومسؤول الإعلام في المنطقة الحاج محمد بقاعي، ومسؤول المؤسسات نادر سعيد، يرافقهم مسؤول جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني الأستاذ عبد فقيه. 
وقد نقل الوفد التعازي الحارة بِاسم اللواء توفيق عبدالله وبِام قيادة وكوادر وأبناء الحركة وأبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور، بوفاة المغفور له المرحوم الحاج عباس عقيل ذياب، لنجله الحاج محمد ذياب مختار بلدة البازورية ولذويه وأقاربه وعموم أهالي بلدة البازورية الكرام، سائلين الله عز وجل أن يتغمّده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.
من جهته شكر المختار محمد ذياب بِاسمه وإخوانه وعائلته وأهالي بلدته حركة "فتح" على هذه المشاركة الطيبة التي تدل على عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني.

   

اخر الاخبار