لقاء على شرف نقيب المحامين كسبار في دارة المحامي حسين اكرم رمضان في الشهابية
المصدر : علي سعيد
المصدر : علي سعيد
تاريخ النشر : 07-03-2022
حلّ نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار ضيفاً على الجنوب وبلدة الشهابية حيث استقبله المحامي حسين أكرم رمضان في دارته مع الوفد المرافق من المحامين وأعضاء مجلس النقابة الأساتذة عماد مرتينوس وفادي المصري ومايا زغريني وعضو لجنة صندوق التقاعد سعاد شعيب وعدد من الأعضاء السابقين ومندوبي المناطق سمير فياض وجواد صفي الدين وهادي فرنسيس وحسن المقداد وملحم قانصو والمحامين، رجل الاعمال السيد حسن عيساوي، رئيس بلدية الشهابية الحاج علي ركين.

بداية، رحب المحامي رمضان بالنقيب كسبار واصفاً إياه بالنقيب الأستثنائي الذي أعاد النشاط والحركة والعزّة للنقابة بعد أن اتخذ شعار المحامي أولاً. وعدد عدداً من الإنجازات التي حصلت خلال ثلاثة أشهر وبسرعة وتقنية فائقة.

من جهته، شكر النقيب كسبار المحامي رمضان وعائلته على حسن الإستقبال مشدداً على أنه يطبق شعار المحامي أولاً وقال:
"عندما أكون نقيباً للمحامين، فهذا يعني أنني نقيب للمحامين وليس عليهم، كما أنني لست نقيباً للآخرين. فالمحامي بالنسبة لي هو الأول وهو الأهم وهو الشغل الشاغل لي ولمجلس النقابة. وبالتالي فإن صحة المحامي وعمله وكرامته وطريقة عيشه هي التي تهمني. من هنا فإن الإهتمام ينصب على هذه الأمور وعلى أمل ان ننجح في الملف الصحي خصوصاً وان الجميع يطلب الدفع نقداً وبالدولار الأميركي.
أما بالنسبة لملف المودعين، فقد وعد بأنه لن يتوانى لحظة واحدة عن متابعة هذا الملف بدقة وعناية وتقنية خصوصاً وأن نقباء المهن الحرة متحمسون ومصرّون على حلّه دون أي تباطؤ. فأموال الناس ليست لقمة سائغة في يد من نهب أموالهم وبعثرها وتصرف بها. ونحن بصدد التحرك الفعّال قانونياً وعلى الأرض لأننا سوف نتابع الملف حتى النهاية.

من جهته شكر السيد عيساوي باسم المغتربين نقابة المحامين على وقوفهم ودعمهم لازمتهم

بعدها قُدم له درع بلدية الشهابية ودرع موقع مغتربي الجنوب الذين كان عدد منهم حاضراً من فنزويلا وأفريقيا.

وقد وعد النقيب كسبار المحامين باستكمال زيارات المناطق للوقوف على مطالبها ولعقد جلسات مجلس النقابة فيها بعد بعلبك وصيدا وشحيم. ومن المنتظر أن يزور المجلس في القريب العاجل محكمتي النبطية وصور، قبل بدء شهر رمضان المبارك.

   

اخر الاخبار