مختار شمع عصام محسن كرم قائد القطاع الغربي الجديد في اليونيفيل الجنرال الايطالي ماسيميليانو ستيكا
تاريخ النشر : 09-03-2022 1
أقام مختار بلدة شمع السيد عصام محسن حفل عشاء على شرف القائد الجديد للقطاع الغربي في "اليونيفيل" الجنرال الايطالي ماسيميليانو ستيكا وذلك في دارته في بلدة شمع بحضور النائب علي خريس، قائد قطاع جنوب الليطاني في الجيش اللبناني العميد الركن مارون قبياتي، ممثل مفتي صور وجبل عامل الشيخ ربيع قبيسي، القاضي حسن شحرور، رئيس مدرسة قدموس الاب الدكتور جان يونس وعدد من المحبين والاصدقاء .

وقد حضر الجنرال ستيكا على رأس وفدٍ من ضباط وأفراد قوات اليونفيل العاملة في الجنوب.

بعد المأدبة القى المختار محسن كلمة عبّر فيها عن جزيل شكره وتقديره لقائد القطاع الغربي والضباط لتلبيتهم الدعوة الى منزلهم الثاني مؤكداً على عمق العلاقات اللبنانية الايطالية مثمناً جهود قوات اليونفيل وخصوصاً الكتيبة الإيطالية في مساعدتهم لأهل الجنوب وأياديهم البيضاء المساهمة في تنمية المنطقة.

من جهته اعرب الجنرال ستيكا عن اعتزازه بهذا التكريم وبلقاء مختار بلدة شمع وبحفاوة الاستقبال واضاف اننا لمسنا وبصدق محبة الجنوبيين وحسن استضافتهم لنا والعلاقة الاخوية التي تربطنا بجميع شرائح المجتمع .

وتابع لا يسعنا الا ان نثمن هذه المحبة الصادقة ونعبّر عن حرصنا على الامن والامان مشدداً على اهمية دعم السلطات المحلية والاهالي في سبيل انجاح مهمة اليونيفل .

في الختام تبادل الجنرال والمختار الهدايا عربون محبة وتقدير وقص قالب الحلوى ابتهاجاً بالمناسبة.

   

اخر الاخبار