النائب حسن عز الدين يستقبل وفدا من حزب البعث
تاريخ النشر : 23-03-2022 2
استقبل عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الشيخ حسن عز الدين بمكتبه في مدينة صور وفداً برئاسة ممثل حزب البعث السوري في منطقة صور الاستاذ أسعد دخل الله وبحضور  مسؤول العلاقات العامة في حزب الله الحاج خليل حسين.

وكانت مناسبة قدم فيها الوفد التهنئة بتجديد ثقة قيادة حزب الله للنائب عز الدين بترشيحه للانتخابات النيابية، متمنيين دوام النجاح في مهمته لخدمة الوطن، في ظل هذه الظروف الصعبة، مؤكدين دعمهم له ووضع كامل الثقة فيه، خاصة وأنه مرشح المقاومة التي تحمل مشروع حماية وبناء الوطن.

بدوره عز الدين شكر الوفد على زيارته وثقتهم، مؤكداً على العلاقة الاستراتيجية المميزة التي تحكم لبنان وسوريا والتي تصب في مصلحة البلدين، داعياً الى دفع عملية التعاون الاقتصادي مع سوريا نحو الأمام. لما تحقق من مصالح اقتصادية وسياسيةعلى البلدين.

أما في ما يتعلق بموضوع الانتخابات النيابية، فشدد عز الدين على اننا واثقون من جمهورنا وشعبنا بأنه سيكون إلى جانب هذه المقاومة وخياراتها كما كان على الدوام في كل المحطات والاستحقاقات، ونحن نسعى مع حلفائنا الى تحقيق تطلعات هذا الشعب في بناء مؤسسات الدولة التي تؤمن جميع احتياجات المواطنين وحقوقهم في الحياة الكريمة، وجعل هذه الانتخابات فرصة لاحباط الأميركي ومواجهة قراره السياسي بمحاصرة لبنان وإضعاف نفوذه لنحمي ثرواتنا النفطية وسيادتنا واستقلالنا، وتعطيل كل المفاعيل السياسية للانتخابات التي يسعى اليها بانتخاب مجلس نيابي لصالحه يضمن وصول رئيس جديد للجمهورية لا يكون من حلفاء التحالف الوطني وحزب الله.

ختاما قدّم دخل الله للنائب عز الدين كتابا" هدية من اللواء محمد عباس المحمد.

   

اخر الاخبار