ضعون: البرنامج الإنتخابي لأزلام أميركا هو تسليم سلاح حزب الله
تاريخ النشر : 29-03-2022
أكّد مسؤول منطقة الجنوب الثانية لحزب الله "علي ضعون" أنّ أميركا وأزلامُها يمنعون كل العروض التي من خلالها يتم تأمين الحاجيات الضرورية للمواطنين ، وقال ضعون : أنّ العروض أتت للبنان من روسيا والصين وإيران لكن لم نقدر على فعل شيء ،لأنّ شركاؤنا والمنظومة السياسية التابعة للولايات المتحدة الأميركية جوابها دائما "لا نريد" ، وتابع ضعون : في لبنان لا كهرباء والعديد من المشاكل في ملف المحروقات وهم لا يحرّكوا ساكنًا ، وشدّد عندما كسرنا الحصار أتت السفيرة الأميركية ووعدت المواطنين بالكهرباء والغاز من مصر والأردن ، وسأل أين هي هذه الوعود اليوم ؟؟ مؤكدًا أنّ أميركا هي من تحاصر البلد وتمنع الحلول عنه ..

وخلال رعايته حفل تكريم لمتطوعات الدفاع المدني - الهيئة الصحية الإسلامية في حسينية مدينة النبطية شدّد ضعون على أنّ البرنامج الإنتخابي لأزلام أميركا هو تسليم سلاح حزب الله وكأنّ هذا السّلاح هو سبب المشاكل التي تحصل في لبنان ، كلّ هذه الشعارات كاذبة ، وهذه المشاريع والأهداف ليست لخدمة لبنان واللبنانيين إنّما لخدمة إسرائيل .

وختم ضعون قائلًا : للأسف الشديد نحن نرَ هذا الطّرح وغيره كالإحتلال الإيراني ، متسائلًا أين الإختلال الإيراني وأين القواعد العسكرية ، لكن شعاراتكم كلّها زائفة وغير صحيحة ..

   

اخر الاخبار