العلامة الشيخ علي ياسين: لتفعيل عمل الاجهزة الرقابية لوقف المتاجرة بجوع الناس
تاريخ النشر : 08-04-2022 2
تمنى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي أن يستغل المسؤولون في لبنان الاجواء الايجابية التي تلوح في أفق الازمة والمتمثلة بالاتفاق الاولي مع صندوق النقد وعودة السفراء العرب شرط ان لا يكون ذلك ضمن اطار الحملات الانتخابية فقط مشددا على ضرورة البدء بالاصلاحات الادارية والمالية كمقدمة لازمة وضرورية للخروج من الازمة.

وتابع العلامة ياسين: إننا وفي اجواء شهر رمضان نطالب الاجهزة الرقابية بتفعيل عملها لوقف المتاجرة بجوع الناس عبر الاحتكار ورفع الاسعار غير مقبولة.

كلام العلامة ياسين جاء في خطبة الجمعة في مسجد المدرسة الدينية في مدينة صور حيث اضاف: إننا في ذكرى شهادة اية الله العظمى السيد محمد باقر الصدر ندعو الامة الاسلامية لكل مكوناتها للعودةالى الاسلام المحمدي الاصيل والاستفادة من فكر العلماء في مختلف المجالات مشددين على ان السيد الشهيد الصدر ترك فراغا كبيرا في الحوزات العلمية التي كانت تغتني بمؤلفاته وفكره.

وختم العلامة ياسين مشيدا بالشعب الفلسطيني البطل وبمجاهديه اصحاب البصيرة الذين عاهدوا الله على قتال قتلة الانبياء مؤكدا ان العمليات الاخيرة اثبتت ان الشعب الفلسطيني يتجه لتحرير ارضه بعيدا عن عمليات التطبيع التي لا تمت لا للاسلام ولا للعروبة بصلة.

   

اخر الاخبار