العلامة الشيخ علي ياسين: على الشعب اللبناني ان يجعل من الانتخابات فرصة لانهاض لبنان ولمحاسبة امراء الطوائف
تاريخ النشر : 07-05-2022 2
اعتبر رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي ان انطلاق العملية الانتخابية في بلاد الاغتراب مؤشر ايجابي على ان يندرج ذلك في سياق النهوض بالبلاد وانهاء ازمات الوطن والمواطنين.
وتابع العلامة ياسين: ان على الشعب اللبناني ان يجعل من الانتخابات فرصة لانهاض لبنان ولمحاسبة امراء الطوائف واباطرة الفساد واصحاب الشعارات الخبيثة والطائفية الذين يبنون مجدهم على التفرقة بين مكونات الشعب اللبناني مؤكدين ان على الناخب اللبناني المقيم والمغترب ان يكون وفيا لمن حمى ويحمي لبنان بدماء شهدائه وجراح جرحاه على قاعدة حفظ ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة مشددا على ضرورة نبذ المأجورين الذين يتحركون باوامر السفارات لمهاجمة حماة لبنان الشرفاء.
كلام العلامة ياسين جاء في خطبة الجمعة في مسجد المدرسة الدينية في مدينة صور حيث اضاف: اننا في مناسبة السادس من ايار نحيي شهداء لبنان وسوريا الذين حرروا لبنان من الانتداب الاجنبي والذين تلاقوا مع شهداء المقاومة والجيش الذين حرروا لبنان من العدوين الصهيوني والتكفيري.
وختم العلامة ياسين مباركا للشعب الفلسطيني عمليات الفداء التي اعادت للثورة وهجها وللاقصى قدسيته وتلاقت مع محور المقاومة في الحفاظ على فلسطين متمنيا من الاحرار العرب والمسلمين الوقوف الى جانب المقاومة وشعبها لتأكيد عروبة فلسطين وحق شعبها في استعادة حقوقه والعيش بكرامة.

   

اخر الاخبار