بالصور: 'ابراهيم' لقي حتفه تحت آليته بعد تدهورها واحتراقها في حادث مروع
تاريخ النشر : 10-05-2022 18,19
"تدهورت شاحنة عند نقطة المصنع الحدودية كانت محملة بالبضائع ومتجهة نحو الحدود اللبنانية، وفق ما أفادت مندوبة "لبنان24". وفي التفاصيل، عند سلوك الشاحنة أحد المنحدرات فقد السائق الفرامل فلم يعد يسيطر عليها مما أدى الى تدهورها واشتعال النيران فيها. وأشارت المعلومات الأولية إلى أن سائق الشاحنة من التابعية المصرية يدعى ابراهيم مبروك محمد عبد المقصود وقد لقي حتفه تحت الشاحنة بعد تدهورها. وقد حضرت عناصر مركز المصنع التابعة للدفاع المدني وعملت على إطفاء النيران. كما حضرت القوى الأمنية وفتحت تحقيقاً بالحادث.

ولاحقا، افاد التحكم المروري:

الساعة 20.30 من تاريخه حصل حادث تدهور شاحنة محلة المصنع بالقرب من مركز الجمارك - نتج منه قتيل

ثم صدر "عن" الدفاع المدني، اليوم الثلاثاء، بيان جاء فيه، "عمل عناصر من الدفاع المدني منذ الساعة 18:30 ولغاية الساعة 22:00 من تاريخ اليوم الواقع في 2022/5/10 على سحب جثة قتيل من التابعية المصرية قضى جراء اصطدام شاحنة بالفاصل الاسمنتي وانقلابها وسط الطريق عند نقطة المصنع الحدودية في مجدل عنجر-البقاع".

وأضاف، "وقد استعان العناصر بمعدات الانقاذ الهيدرولكية للتمكن من سحب الجثة نظراً لقوة الحادث، توازياً عمل العناصر على اخماد حريق اندلع في الشاحنة الملئية بمواد سريعة الاشتعال".

وأردف البيان، "كما عملوا على نقل الجثة الى مستشفى الرئيس الياس الهراوي الحكومي في زحلة، وذلك بعد حضور الاجهزة الامنية المختصة واتمامها الاجراءات القانونية اللازمة".

   

اخر الاخبار