الإثنين 22 تموز 2024 الموافق 16 محرم 1446
آخر الأخبار

أنقذوا امرأة فقدت الوعي وسيارتها تتحرك! ( الفيديو داخل الخبر)

ياصور
نشرت "الشرطة" فيديو لموقف مخيف لامرأة فقدت الوعي داخل سيارتها المتحركة وسط شارع مزدحم، وعمل بطولي جماعي من سكان مدينة في فلوريدا.

ويظهر في الفيديو تحرك سيارة بشكل غريب، بعد وقوفها على إشارة حمراء، لتدخل تقاطع سيارات مزدحم وتثير الهلع، في مدينة بوينتون بيتش في ولاية فلوريدا الأميركية

وكشف لاحقا أن صاحبة السيارة تعرضت لنوبة من نوع خاص أفقدتها الوعي، فتركت سيارتها تتحرك وسط التقاطع، وفقا لمحطة "آيه بي سي" الأميركية.

INCREDIBLE MOMENT: Boynton Beach police sent this video out in the hopes to honor the people who got out of the car to help the woman who had a medical episode while driving. https://t.co/5XDUhTg570 pic.twitter.com/2o6G9d6MJP

ولاحظت امرأة أخرى الحالة المرضية، فلحقت السيارة إلى التقاطع الخطير، وبدأت بتوجيه النداء للمارة بمساعدتها على إيقاف السيارة، قبل أن تدخل في صف السيارات المقابل.

وبالفعل أقدم عدد من الشبان على إيقاف السيارة، حين اتحدوا وقامو بمقاومة السيارة بأيديهم وظهورهم، لينجحوا بالفعل بإيقافها.

وبعدها قاموا بتحطيم النافذة للدخول، وإخراج السيدة من السيارة، ثم قيادة السيارة إلى موقف سيارات قريب.

وقالت الشرطة إن ممرضة كانت في موقف السيارات، اتصلت بالإسعاف، وقدمت الرعاية الطبية حتى وصول سيارة الإسعاف.

وشاركت الشرطة الفيديو على أمل تكريم الأشخاص الظاهرين في الفيديو، الذين نزلوا من مركباتهم لمساعدة المرأة وإيقاف سيارتها في هذا الموقف الصعب.
تم نسخ الرابط