حركة 'فتح' تُشيّع الشهيدة 'خديجة عبدالعال' في تجمع المعشوق
تاريخ النشر : 16-05-2022
بمشاركة قيادة حركة "فتح" في منطقة صور والمعشوق وحشد من أبناء شعبنا في المخيّمات والتجمعات الفلسطينية بمنطقة صور، شيّعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في منطقة صور والمعشوق، وأهالي تجمع المعشوق المناضلة الفتحاوية الشهيدة "خديجة عبد العال"، بعد صراع مرير مع المرض إلى مثواها الأخير في مقبرة المعشوق. 
وتقدم المشيعين قيادة وكوادر حركة "فتح" العسكرية والتنظيمية في منطقة صور، وقيادة الحركة في المعشوق والأطر الحركية، وممثلي القوى والاحزاب اللبنانية والفلسطينية، واللجان الشعبية والنقابات العمالية، وعدد من الشخصيات الاعتبارية والاجتماعية، وحشد من أبناء الشعبين اللبناني والفلسطيني في منطقة صور وجوارها. 
انطلقت الجنازة من مسجد الشهيد أبو جهاد الوزير في تجمع المعشوق، بعد أن صلي على جثمانها الطاهر، الذي حمله أهالي الشهيدة عبد العال ومحبوها على الأكتاف، حيث سارت في أزقة التجمع تتقدمها ثلة من الكشافة وأشبال وزهرات حركة "فتح" في تجمع المعشوق، ووري جثمانها الطاهر الثرى في مقبرة المعشوق. 
وقد وضعت على جثمانها أكاليل من الزهور بِاسم سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية الأخ أشرف دبور، وبِاسم قيادة حركة "فتح" في منطقة صور.
وفي نهاية مراسم تشييع الشهيدة عبد العال تقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله وقيادة الحركة في المعشوق، وعائلة الشهيدة التعازي والمواساة إلى جانب عدد من قيادة وكوادر الحركة والشعب التنظيمية في منطقة صور وتجمع المعشوق.

   

اخر الاخبار