بالصور: نانسي عجرم تثير الجدل بظهورها مع 'إسرائيلياً'
تاريخ النشر : 20-02-2024 3,19
تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الإثنين 19 فبراير/شباط 2024، صورة للمغنية اللبنانية نانسي عجرم وهي تصافح مدون سفر إسرائيلياً، على هامش حفلتها في قبرص، ما أثار ردود فعل غاضبة.



حيث التقطت عدسات الكاميرا صورة لعجرم بجانب المدون الإسرائيلي إيتزيك بلاس، وسط تقارير عبرية أشادت بالمشهد واعتبرته جزءاً من "حفلات رومانسية لا تنتهي"، وفق تعبير الصحفي الإسرائيلي روعي كايس.

ونشرت قناة "كان" الإسرائيلية تقريراً عن الصورة، وأرفقته بعبارة: "هل ستقع في المشاكل هذه المرة أيضاً؟ التقطت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ذات الشعبية الكبيرة في العالم العربي، صورة مع مدون السفر الإسرائيلي إيتزيك بلاس".

وفي يوليو/تموز 2023 تعرضت نانسي عجرم لحملة شبيهة اتهمتها بالتطبيع مع الإسرائيليين، بعد صورة التقطت لها برفقة امرأة إسرائيلية خلال حفل لها في قبرص كذلك.

واستنكر ناشطون آنذاك الصورة ووصفوها بـ"التطبيع الفني"، في حين رأى آخرون أنه لا يمكن للفنانين التعرف على هوية المعجبين الذين يلتقطون الصور معهم.

يشار إلى أن القانون اللبناني يجرّم التطبيع والتواصل مع إسرائيل، كما ترفض معظم القوى السياسية فيه الاعتراف بإسرائيل كدولة.

   

اخر الاخبار