الأحد 23 حزيران 2024 الموافق 17 ذو الحجة 1445
آخر الأخبار

بالصّور- "واتساب" بحُلّة مختلفة..!

ياصور

قدّمت شركة "ميتا" مالكة تطبيق "واتساب"، مظهراً محدّثاً للتطبيق، مع الحفاظ على البنية الأساسية، وذلك من خلال ألوان جديدة وأيقونات تمّ تحديثها. وأعلن التطبيق الشهير عن تحديث تطبيق الهواتف المحمولة للحصول على مظهر أكثر انسيابية، مع تقديم "الوضع المظلم الداكن" الجديد.

واعتبر تطبيق المراسلة أنّه على مرّ السنين، تمّ التركيز بشكل أساسيّ على إضافة الميزات والخصائص إلى التطبيق، وأنّه بينما يستمرّ المنتج في النموّ، فإنّ تصميمه يحتاج إلى التطوّر أيضًا.

وركّز "واتساب" على الدرجات الغامقة لتقليل إجهاد العين في مواقف الإضاءة المنخفضة. وأصبح الوضع المظلم للتطبيق، وهو خيار شائع لدى العديد من الأشخاص، أغمق بدرجة واحدة لتسهيل قراءة الرسائل.

 

وأضاف "واتساب" شريط تنقّل سفليّ على نظام "أندرويد" للتسهيل على المستخدمين العثور على ما يبحثون عنه بسرعة.

وأتاح التطبيق للمستخدمين من خلال شريط التنقّل الجديد، والذي كان متاحًا على نظام التشغيل "iOS" منذ بعض الوقت، الاطّلاع سريعًا على المحادثات والتحديثات والمجتمعات والمكالمات.

أمّا بالنسبة إلى مستخدمي "iOS"، فإنّ التطبيق سهّل إرسال الصور ومقاطع الفيديو بفضل تصميم المرفقات الجديد. وبدلاً من قائمة ملء الشاشة، أصبح في إمكان المستخدمين رؤية الخيارات بشكل أكثر وضوحًا عند إرسال الوسائط واستطلاعات الرأي والمستندات والمزيد.

 

كذلك، قام التطبيق الأخضر أيضًا بتحديث أيقوناته إلى نمط مستدير ومحدّد، بالإضافة إلى تحديث الخلفية الافتراضيّة في الدردشات.

تم نسخ الرابط