الأحد 16 حزيران 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
آخر الأخبار

زوجة الحريري الأب تتخلّى عن إرثه العزيز!

ياصور

لا تزل تتوالى ردود الفعل من الأوساط البيروتية ومن محبي الرئيس الشهيد رفيق الحريري على خبر بيع نازك عودة لقصر قريطم لرمزية المكان وارتباطه بمسيرة الرئيس الحريري السياسية والإعمارية والاجتماعية، وفي آخر المعلومات الواردة أن سمسار صفقة بيع القصر هو سكرتير عدي الشيخ المدعو أحمد حجازي الذي أوكل له الشيخ المهمة، باعتبار الأخير هو من يدير أملاك والدته وعقاراتها.

وصفقة البيع هذه أتت بموافقة السيدة نازك شخصيا، مع العلم أن قصر قريطم هو واحد القصور والعقارات التي ورثتها من الرئيس الشهيد وكان بإمكانها الاحتفاظ به، ولكن الأكيد أن ابنها عدي الشيخ من زواجها السابق ما يهمه فقط هو زيادة ثروته، على الرغم من أن الرئيس الشهيد الحريري لم يبخل يوم في حياته وبعد مماته على أولاد نازك عدي وجمانة، وهو وفر لهما كل الإمكانات المادية والمعنوية.
 

ولكن يبدو أن قلة الوفاء هي من صفات عدي لذلك فإن أي أمر يرتبط بالرئيس الحريري لم ولن يعني له شيء لا في الماضي أو الحاضر أو المستقبل، ومن غير المستغرب أن يكون الحبل على الجرار في الأيام المقبلة، بحيث يمكننا أن نشهد بيعا وتصفية كل إرث مرتبط بالرئيس الشهيد رفيق الحريري.

وفي سياق متصل، ذكرت جريدة القبس أن الشيخ بهاء النجل الأكبر للرئيس الشهيد رفيق الحريري سبق أن أبدى استعداده التام لشراء القصر، وعرض هذا الأمر في مرات عدة على نازك عودة، لكنه لم يلق أي تجاوب.

تم نسخ الرابط