الأربعاء 12 حزيران 2024 الموافق 06 ذو الحجة 1445
عاجل
آخر الأخبار

لقاء حواري في الجامعة اللبنانية الدولية LIU - النبطية‎

ياصور

حل رئيس بلدية مدينة النبطية الدكتور أحمد كحيل ضيفاً عزيزاً على الجامعة اللبنانية الدولية في النبطية حيث كان في استقباله المُدير الإداري الأستاذ وائل رباح، والمدير الأكاديمي البروفيسور حسان خشفة، وممثل عميد كلية الفنون والعلوم، الدكتور علي ناصر، والدكتور علي دربج.

وقد استضاف طُلَّاب قسم الصَّحافة في مادة صناعة الخبر الصحفي رئيس البلدية حيث عقد لقاءً حواريًّا مطولاً بإشراف أستاذ المادة، الدكتور دربج.

واستهل كحيل لقاءه بالتطرق إلى "عدد من الشؤون الإجتماعية والسياسية والتحديات التي تواجه البلدية، خصوصاً مع التمديد للمجلس حتى ٣١/٥/٢٠٢٥"، مشيرا الى ان همه الاساسي "خدمة الناس، بالرغم من الصعوبات المادية التي تواجهني جراء الازمات التي تعصف بلبنان"، موضحا اننا "في بلدية النبطية نعمل ونجهد لابتكار الحلول لا انتظارها، وذلك لانتشال المجلس البلدي من الواقع الصعب الذي يعيشه في ظل تخلي الدولة عن مسؤولياتها".

وتحدث عن الأوضاع في الجنوب، فأثنى على "صمود الاهالي في مواجهة العدوان الاسرائيلي على الآمنين"، مشددا على ان "البيئة الجنوبية هي بيئة صمود ولن تكسرها الإعتداءات الصهيونية، بل تزيد اهلها اصرارا على التمسك بالارض وحب الحياة".

وردا على سؤال عن الجباية، قال: "إن المواطنين لا يزالون يدفعون الجِباية التي تضاعفت أسعارها من مليون الى ٢٠ مليون ليرة لبنانية، ولتسهيل الامور عليهم، قمنا بإعتماد أسلوب التقسيط للمواطنين الذين لا يستطعون دفع الجباية".

وفي الختام جال الوفد الاداري التعليمي في أقسام الجامعة، حيث أشاد كحيل بـ"الرسالة العلمية التي تقدمها الجامعة ودورها الكبير في نشر العلم والمعرفة".

11
22
33
55
9099 (1)
9099 (2)
9099 (3)
9099 (4)
تم نسخ الرابط