الخميس 13 حزيران 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
آخر الأخبار

احتفال في ثانوية رمال رمال الرسمية - الدوير بمناسبة عيد المقاومة والتحرير

ياصور

لمناسبة عيد المقاومة والتحرير واليوم العالمي للغة الانكليزية أقامت ثانوية رمال رمال الرسمية - الدوير احتفالا تربويا هادفا  حضره مديرة الثانوية نعم جوني واساتذة وطلاب .

واستهل بالنشيد الوطني اللبناني الذي أنشده الطلاب باللغة الانكليزية، وكلمة ترحيب من احد الطلاب ، وكانت كلمة للمربية هنا حمادي تحدثت فيه عن معاني الاحتفال بعيد المقاومة والتحرير واحياء يوم اللغة الانكليزية .

بعدها قدم طلاب اناشيد باللغة الانكليزية ، وجرت مباراة بينهم حول لفظ الكلمات باللغة الانكليزية.

كما قدم طلاب رقصات فولكلورية من وحي مناسبة عيد المقاومة والتحرير، وتم توجيه نصائح بالانكليزية عن تنوع الغذاء الصحي وفوائده مع عرض لبعض المأكولات التراثية اللبنانية .

جوني

وأثنت مديرة الثانوية نعم جوني في كلمتها "على الجهود تثمر كل يوم حصاد مميز ورائع في ثانوية رمال رمال ، فهنا في الجنوب تنضوي كل الجهود تحت راية الدفاع عن الارض والمقاومة، فالطلاب في مقاعدهم الدراسية وما ينجزون من تفوق ونتائج هم وجه من اوجه المقاومة التي تتكامل مع العلم ، ومع احياء اليوم العالمي للغة الانكليزية نؤكد على اهمية اتقان هذه اللغة بشكل مميز ، وطلابنا متفوقين في هذه المجال ، وكل الشكر لجهود المربية هنا جوني ، وكافة الاساتذة لما يبذلون من جهود لتبقى هذه الثانوية صرح من صروح التفوق والتميز ، تحمل اسم العالم رمال رمال بكل فخر".

IMG_0103
IMG_0107
IMG_0169
IMG_0174
IMG_0195
تم نسخ الرابط