الخميس 13 حزيران 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
عاجل
آخر الأخبار

بالصّورة: اختفاء "مواطن" في ظروف غامضة... ذهبَ ليبحثَ عن رزقه ولم يَعُد!

ياصور

لا يزال مصير المواطن اللبناني علي حكيم الزهيان إبن بلدة الكواشرة - عكار الذي يبلغ من العمر 45 عامًا غامضًا حتى الساعة، بعد إختفائه منذ يوم الخميس الفائت وفقدان الإتصال معه.

وفي التفاصيل حول حادثة إختفاء علي، تُشير معلومات "ليبانون ديبايت"، إلى أن "المواطن علي من سكان منطقة بيروت لديه طفلة عمرها 10 سنوات ويعمل في مهنة السنكرية، وقد ضاقت به سبل العيش لناحية ظروف العمل الصعبة، فقرّر أن يبحث عن مصدر جديد للزرق من أجل تأمين الإحتياجات اللازمة لعائلته، فلجأ إلى مواقع التواصل الإجتماعي لإيجاد عمل من خلال الإعلانات المنشورة، حيث تواصل أحدهم مع علي عبر تطبيق "واتساب" وأبلغه أن هناك فرصة عمل له في منطقة القاع، داخل أحد مشاريع بناء الفلل هناك، وأن والسكن سيكون مؤمنًا له طيلة فترة العمل، وأن العرض مغرٍ".
 

وتوضح المعلومات، أن "الشخص الذي تواصل مع علي إتفق معه على اللقاء يوم الخميس أي بتاريخ 30/5/2024 ليرى طبيعة العمل وما هي المستلزمات التي يحتاجها، على أن يبدأ يوم الأثنين بعمله، وكان هناك تواصل مستمر بينه وبين زوجته طيلة الطريق بعد أن زودها أيضًا برقم الشخص الذي تواصل معه، أي في حال فقدت الإتصال معه بإمكانها أن تطمئن عليه عبر التوصل مع هذا الرقم".

وتُشير المعلومات، إلى أن "الإتصال فُقد مع علي عند الساعة 2:14 ظهر يوم الخميس ولم يعد يجيب على هاتفه، بعد وصوله إلى نقطة الإلتقاء بالقرب من جسر العاصي كما إتفق عليه مع هذا الشخص لينقله إلى مشروع البناء الذي سيعمل فيها، وحاولت الزوجة نتيجة عدم تمكّنها من التواصل مع زوجها، الإتصال برقم الشخص الذي تواصل مع علي لكن تبيّن أن هاتفه مغلق أيضًا".

وتلفت المعلومات، إلى أن "عائلة علي تواصلت مع الأجهزة الأمنية وتم تقديم بلاغ في قضية الإختفاء، وهناك جهود متواصلة لإيجاد أي معلومات عنه، لكن منذ يوم الخميس حتى تاريخ اليوم ليس هناك من أي خبر مُطمئن".

اختفاء على الزهيان
تم نسخ الرابط