الأربعاء 24 تموز 2024 الموافق 18 محرم 1446
عاجل
آخر الأخبار

المطران جورج اسكندر هنأ بعيد الاضحى: نرفع الصلاة كي يُنعم الله على منطقتنا الجريحة بالسلام وخاصة على جنوبنا الحبيب الصامد

ياصور

مع حلول عيد الأضحى المبارك توجَّه المتروبوليت جورج إسكندر، راعي أبرشية صور للروم الملكيين الكاثوليك، برسالة تهنئة إلى عموم اللبنانيين وإلى المسلمين خاصَّة جاء فيها:

“بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أتقدَّم بأحرّ التهاني وأطيب التمنيات إلى عموم اللبنانيين، وإلى المسلمين خاصة. سائلاً الله أن يعيدَه عليكم بالخير واليُمن والبركات، وأن يملأ بيوتكم بالأمن والأمان والبحبوحة. هذا ونتطلَّع بهذه المناسبة لأن تتحرّك ضمائر المسؤولين فيعملون بجديّة على وضع خطة عادلة تعيد أموال المودعين إليهم، بعدما أودعوا جنى عمرهم أمانة في رقابهم.

كما ونتطلّع لكي تتكاتف جهود الكتل النيابية في هذا الظرف الدقيق، للعمل بإخلاص ومسؤولية وطنية على انتخاب رئيس جديد للجمهورية، يعيد الانتظام العام إلى سير مؤسسات الدولة، ويَعمل على تحقيق المصلحة العامة للشعب اللبناني ويُساهم في إعادة بناء لبناننا الحبيب على أسس العدالة والنزاهة.

نرفع الصلاة في هذا العيد المبارك كي يُنعم الله على منطقتنا الجريحة بالسلام، وخاصة على جنوبنا الحبيب الصامد، كي ينجينا من كل شر ومكروه ويعيد إلينا السلام والاستقرار.

عيد أضحى مبارك، وكل عام وأنتم بخير”.

المتروبوليت جورج اسكندر

تم نسخ الرابط