الإثنين 15 تموز 2024 الموافق 09 محرم 1446
آخر الأخبار
ياصور

أعلنت جامعة القديس يوسف في بيروت عن افتتاح فرعاً لها في أبيدجان (الكوت ديفوار) اعتباراً من العام الدراسي المقبل. جاء هذا الإعلان خلال حفل عشاء نظمته مستشفى فرح مساء يوم الأربعاء ٢٠٢٤/٦/١٢ في أوتيل سوفيتل ايفوار في أبيدجان (كوكودي) وذلك بحضور حشد كبير من الشخصيات السياسية  والدبلوماسية والتربوية والطبية والاجتماعية والثقافية والإعلامية  ورجال أعمال ووفد إداري للجامعة جاءوا خصيصاً للمناسبة من لبنان بالإضافة إلى حشد من المواطنين والمقيمين في الكوت ديفوار .

كما تم الإعلان عن جهوزية المباني الخاصة بجامعة سانت جوزيف في كوت ديفوار (USJ-Côte d'Ivoire) للعام الدراسي ٢٠٢٤-٢٠٢٥  للاختصاصات التالية إدارة الأعمال والعلوم وعلوم الكمبيوتر وعلم النفس والتسويق .

L’université Saint-Joseph de Beyrouth ouvre une filiale en Côte d’Ivoire dès la rentrée académique prochaine. L’annonce a été faite au cours d’un dîner gala organisé par les responsables de la Polyclinique Farah ce mercredi 12 juin 2024 à Abidjan-Cocody.

Les locaux provisoires de cet établissement d'étude supérieur dénommé Université Saint-Joseph de Côte d'Ivoire (USJ-Côte d'Ivoire) sont prêts pour l'ouverture académique 2024-2025 avec les programmes tels que la Gestion des entreprises, la Science informatique, la Psychologie, le Marketing et la Publicité,

تم نسخ الرابط