الجمعة 19 تموز 2024 الموافق 13 محرم 1446
آخر الأخبار

شيرين عبد الوهّاب تقدّم بلاغًا رسميًا ضدّ شقيقها!

ياصور

بعد رد شيرين عبد الوهاب على تسريب تسجيلات صوتية لحسام حبيب، تحدث فيها عن أسرتها واتهمها بالاستيلاء على أموالها واستغلالها مادياً، قررت عبد الوهاب، الإثنين، اتخاذ إجراءات قانونية ضد شقيقها محمد.

وقدمت شيرين بلاغاً رسمياً للنائب العام عبر محاميها ضد شقيقها، لاتهامه باستغلال توكيل قديم، وتعاقد به مع محمد الشاعر من دون علمها والذي استولى على صفحاتها على التواصل الاجتماعي. وأوضح المحامي في بلاغه للنائب العام، أن شقيق شيرين استغل التوكيل واستولى على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي من دون الرجوع إليها.

وقالت شيرين خلال تسجيل صوتي أرسلته للإعلامي عمرو أديب: "فوجئت بالذي حدث على السوشال ميديا بين محمد عبد الوهاب وحسام حبيب، وحبيت أوكد أن حديث حسام مضبوط جداً، وأخويا فعلا باعني".

وأضافت "التصريح الذي نشره محامي محمد شاعر المستولي على السوشال ميديا خاصتي، وبتوكيل قديم، مضى له ورقة أو عقد تملكه من حساباتي، وموقعين بتاريخ قديم، وكل كلام حسام حبيب مضبوط، وماتصدقوش أي حاجة من كلام محمد عبد الوهاب".

وأوضحت شيرين "أنا لا أحب التحدث عن مشاكلي الشخصية حالياً، حتى لا أشغل الناس بمشاكلي، لكن لازم تفهموا أن في أغاني حلوة جداً جداً، توما عاملها وعزيز الشافعي ومدين، وفي حاجات بتخلص من التصريحات عشان المشاكل مع الشركة المنتجة، في حد بشخصه قاصد يقعدني في البيت".

تم نسخ الرابط