ابن بلدة عيتيت الجنوبية الدّكتور موسى علي كسّاب ينال إجازة في الطب العام
نال ابن بلدة عيتيت الجنوبية الدّكتور موسى علي كسّاب إجازة في الطب العام من جامعة بالغورود الحكوميّة في روسيا الإتّحاديّة.
موقع "ياصور" يبارك هذا النجاح متمنّيًا المزيد من التفوّق.