الثلاثاء 23 حزيران 2026 الموافق 08 محرم 1448
عاجل
آخر الأخبار

ابن بلدة عيتيت الجنوبية الدّكتور موسى علي كسّاب ينال إجازة في الطب العام

ياصور

نال ابن بلدة عيتيت الجنوبية الدّكتور موسى علي كسّاب إجازة في الطب العام من جامعة بالغورود الحكوميّة في روسيا الإتّحاديّة.

موقع "ياصور" يبارك هذا النجاح متمنّيًا المزيد من التفوّق.

تم نسخ الرابط