النبطية تزفّ الشاب آدم كحيل ليلتحق بوالده الراحل أحمد كحيل
في أيام عاشوراء، يلتحق السعيد آدم كحيل بوالده السعيد الدكتور الحاج أحمد كحيل، رئيس بلدية النبطية السابق، الذي ترك بصمةً راسخة في ذاكرة المدينة والجنوبيين وارتقى عام 2024 دفاعاً عن أهلها وخدمتهم وصمودهم.
وتزفّ النبطية اليوم ابنها آدم، الشاب المعروف بحسن الخُلق وطيب المعشر، والذي شكّل نموذجاً مشرقاً لشباب مدينته، حاملاً في روحه أصالة الأرض والقيم التي تربّى عليها، تاركاً في قلوب محبيه أثراً من المحبة والوفاء.