الأربعاء 19 حزيران 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
عاجل
آخر الأخبار

مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله استقبل قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان

ياصور
استقبل مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله النائب السابق الحاج حسن حب الله قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان والذي ضم كل من:

أبو هاني رميض أمين السر ومسؤول حركة فتح الانتفاضة .
أحمد عبد الهادي (حركة حماس)
أبو سامر موسى (الجهاد الإسلامي)
شهدي عطية (جبهة النضال)
أحمد نصار (جبهة التحرير الفلسطينية)
أبو أشرف العينين (القيادة العامة)
أحمد أبو الشيخ (منظمة الصاعقة)
وحضور الشيخ عطاالله حمود معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية وقد تم البحث في آخر التطورات المتعلقة في القضية الفلسطينية لاسيما معركة طوفان الأقصى التي دخلت شهرها السابع من القتل وحرب الابادة الجماعية ولا يزال الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة على طول محور المقاومة يسجلون التضحيات الجسام وأروع ملاحم البطولة والتصدي الاسطوري من الجمهورية الاسلامية الى اليمن الحبيب والعراق ولبنان في مواجهة الكيان الصهيوني وشركائه دولة الاستكبار العالمي الولايات المتحدة الأميركية ودول الغرب الأطلسي.
وذلك انتصاراً لفلسطين وعدالة قضيتها التي يقف معها شعوب وأحرار العالم.
وتشهد الولايات المتحدة الاميركية الداعم الاساسي للعدوان على غزة وفلسطين تظاهرات طلابية جامعية كذلك في عدد من الدول ألاوروبية دعما للحق الفلسطيني والمطالبة بوفق العدوان وحرب الإبادة الجماعية في غزة وفي نفس السياق الانجازات الوطنية الكبرى التي تحققها الجبهات المفتوحة لمحور المقاومة دعما واسناداً ومؤازرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة .
كما تم عرض أوضاع الشعب الفلسطيني في كافة المخيمات وعرض لاعمال هيئة العمل الفلسطيني المشترك ودعوة الى تعزيزها وتفعيلها ومعالجة قضايا الامن الاجتماعي والمطلبي داخل المخيمات.
كما تم البحث في وكالة الغوث الانروا واهمية المحافظة على بقاءها واستمرار دورها بتقديم الخدمات لعموم اللاجئين الفلسطينين مع الحفاظ على كرامة الموظفين والعاملين فيها وبهذا الخصوص ندعوا الوكالة الى معالجة كافة امور الفلسطينين بالتفاهم معهم وعدم الخضوع للضغوطات الخارجية وخاصة الصهيونية منها .
وختم اللقاء بتوجية تحية اجلال واكبار للاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني في يوم الاسير الفلسطيني مؤكدين على دعم قضية الاسرى بالمقاومة والتحرير.
تم نسخ الرابط