وفد من اتحاد نقابات عمال فلسطين - فرع لبنان يقدم التهاني والتبريكات للواء توفيق عبدالله
تاريخ النشر : 21-07-2021
قام وفد من اتحاد نقابات عمال فلسطين/فرع لبنان يترأسه نائب امين سر اتحاد نقابات عمال فلسطين/فرع لبنان، بزيارة الاخوة في حركة فتح بمنطقة صور حيث كان في استقبالهم القائد العسكري والنتنظيمي لحركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور، اللواء توفيق عبدالله، وعدد من قيادة وكوادر الحركة، بمقر حركة فتح بمخيم الرشيدية.

حيث قدم الوفد التهاني والتبريكات للواء عبدالله بنجاح المؤتمر الخامس للحركة في منطقة صور ونيله ثقة أعضاء المؤتمر، كما وهنأ الوفد اللواء عبدالله وقيادة حركة فتح في منطقة بحلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على شعبنا العربي الفلسطيني بالخير واليمن والبركة، املين ان نحتفل معا بالعيد القادم فوق ثرى بلادنا فلسطين.

بدوره اللواء عبد الله رحب بوفد اتحاد نقابات عمال فلسطين/فرع لبنان، ومثمنا زيارتهم الأخوية التي تاتي لتعزيز العمل المشترك للأطر التنظيمية والعمالية بين حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية، خاصة في ظل الاستهداف الممنهج الذي تتعرض له الحركة والمنظمة والسلطة الوطنية الفلسطينية وقيادتنا الحكيمة وعلى رأسها، فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن.

وعلى هامش اللقاء تم مناقسة الاوضاع المعيشية الصعبة التى يعاني منها أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، وانعكاسها عليهم خاصة في ظل تراجع القدرة الشرائية للفرد امام ارتفاع سعر الدولار المستمر وازدياد نسبة البطالة والفقر بين ابناء شعبنا، وتم البحث في كيفة تخطي هذه الأزمة وانعكاساتها اجتماعيا وامنيا على مجتمعاتنا الفلسطيني.

وكذلك تم التطرق للوضع السياسي الذي تمر به القضية الفلسطينية، خصوصا في ظل تراخي بعض الانظمة العربية المهرولة نحو التطبيع معولين على صحوة الشعوب العربية الابية، والهجمة الشرسة التى تتعرض لها السلطة الوطنية الفلسطينية ومنظمة التحرير الفلسطينية من الداخل والخارج.

   

اخر الاخبار