مشروع قرية ياسمينة السكني يؤمن تجربة سكنية راقية، من خلال موقعه المشرف، التصاميم العمرانية والمواصفات و الخدمات المميزة
تاريخ النشر : 24-07-2021
مشروع قرية ياسمينة السكني يؤمن تجربة سكنية راقية، من خلال موقعه المشرف، التصاميم العمرانية والمواصفات و الخدمات المميزة.



مشروع قرية ياسمينة النموذجي -عيتيت، صور، حدائق، مساحات عامة، مواقف سيارات للمالكين والزائرين. ويحتوي المشروع على كافيتيريا، بوابات دخول ذات تحكم الكتروني، إنترنت و ساتلايت، خدمات الصيانة وإدارة خاصة للمشروع. 



خيارات المساحة الشقق تتراوح ما بين ١٢٥ و ١٥٥ متر مربع. المواصفات ممتازة وتتضمن حمامات أوروبية، زجاج مزدوج، انترفون مركزي وحدائق خاصة للشقق الارضية. أنا مساحة الفيلا فهي ٣٠٠ متر مربع، ولها حديقة خاصة وموقفين للسيارة.



بعد الإنطلاقة الناجحة للمشروع في شهر آب 2018، تمّ إنجاز المرحلة الأولى للمشروع التي تتضمَّن 24 شقة و ثلاث فلل مع نسبة مبيع تجاوزت ٧٥٪؜. وبعون الله باشرنا بالمرحلة الثانية للمشروع و التي تتضمن ثلاث فلل بمواصفات عملية وراقية وتصاميم جديدة ومتناسقة مع المرحلة الأولى.



وعن زبائن المشروع، أكدت مديرة المبيعات أن أغلب المالكين هم  نخبة من رجال الأعمال والمغتربين، بحيث إن فكرة المشروع، التصاميم والمواصفات والخدمات العامة تتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم.



لدى زيارة مشروع قرية ياسمينة السكني تستطيع معاينة الدمج ما بين التصاميم التراثية الجميلة للموقع وحداثة في المواصفات العمرانية. مشروع جميل و مميز، نتمنى للقيمين عليه وللزبائن التوفيق والنجاح.



ولضمان حسن الادارة واستمرارية الجودة فقد تكفلت شركة متخصصة بأعمال الصيانة و الإدارة العامة للمشروع.



لمعلومات اضافية أو التحدث لقسم المبيعات يمكنكم الواصل



تلفون: 70991102



ايميل : [email protected]



لزيارة موقعنا الخاص : اضغط هنا



   

اخر الاخبار