الخميس 02 أيار 2024 الموافق 23 شوال 1445
آخر الأخبار

'لمعالجة البواسير'... أطباء يستخرجون طابة بلاستيكية من جسد أردني !!

ياصور
أقدم فريق طبي في مستشفى الأميرة بسمة التعليمي بمدينة إربد الأردنية على استخراج كرة بلاستيكية من شرج رجل، بعدما دفعها إلى جسده بحجة "معالجة البواسير".

ووفقاً لموقع "ديلي ميل"، فقد هرع الشاب البالغ من العمر 51 عاما إلى المستشفى بصحبة زوجته، معترفاً للمسعفين بأن كرة بلاستيكية بحجم كرة التنس موجودة داخل شرجه "لمعالجة البواسير".

وبدورهم، فقد أقدم الأطباء على فحص جسد الرجل، ولم يجدوا أي دليل على وجود إصابة بالبواسير. وكتبوا في مجلة طبية أن الرجل حاول "استخراج الجسم الغريب باستخدام مفك براغ وملعقة" في وقت سابق.

وفي التفاصيل، فقد باءت المحاولات الأولية لإزالة الكرة البلاستيكية في المستشفى بالفشل. بدايةً طلب الجراحون من الرجل الاستلقاء على ظهره وحاولوا اعتماد تقنية "التشحيم الكافي" لسحب الكرة يدويًا إلا أنهم فشلوا لأنها كانت "أكبر من مخرج الحوض".

وأيضاً، حاول الأطباء إجراء عملية جراحية في معدة الرجل، لكنهم فشلوا في نجاحها، لأن الكرة كانت مثبتة بإحكام في حوض الرجل. ثم قرر الجراحون "قطع" الكرة بعناية إلى ثلاث قطع صغيرة باستخدام مثقاب كهربائي يتم إدخاله من خلال فتحة الشرج المتوسعة.

وهذا الأمر "سهّل الإمساك بالطابة"، ما سمح للفريق الطبي باستخراج القطع الثلاث "بأقلّ قدر من الضرر".

وبدورهم، فقد ذكر الأطباء أنه غالباً ما يقوم الأشخاص بدفع الأشياء في الشرج من أجل "المتعة الجنسية"، الأمر الّذي يؤدي إلى مشاكل صحية.
تم نسخ الرابط